مع مدير المجلس الثقافى البريطانى..

وزير الرياضة يستعرض مقترحات تطوير كرة القدم للناشئين وتقييم المشروعات

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 12:23 م
وزير الرياضة يستعرض مقترحات تطوير كرة القدم للناشئين وتقييم المشروعات وزير الرياضة ومديرة المجلس البريطانى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، إليزابيث هوايت مدير المجلس الثقافى البريطانى بمقر وزارة الشباب والرياضة.
 
وزير الرياضة
وزير الرياضة
 
وتناول اللقاء عدة موضوعات لفتح آفاق جديدة فى التعاون بين الوزارة والمجلس، وناقشا إمكانية تطوير منظومة كرة القدم للناشئين، وكذلك مشروع مهارات الدورى الإنجليزى الذى ينفذ منذ عدة سنوات مع المجلس، ووافق الوزير على دعوته لحضور اللقاء الختامى لمشروع "1000 فتاة - 1000 حلم" ليتعرف عن قرب على تأثير البرنامج على حياتهن، وذلك ضمن مشروع الشراكة بين المجلس الثقافي البريطاني ووزارة الشباب والرياضة لتعليم كرة القدم لـ 1000 فتاة تتراوح أعمارهن بين 15 و 16 سنة في صعيد مصر وذلك يوم الجمعة المقبل بالأقصر.
 
جانب من الجلسة
جانب من الجلسة
 
واقترح الوزير أن يقوم خبراء البريطانيون بتقييم المنتج النهائي للمشروعات التي يتم التعاون فيها بين الوزارة والمجلس، كما تمت مناقشة تنفيذ عدد من المشروعات والبرامج التي تهدف لتنمية وتطوير المهارات المعرفية والحياتية لدى النشئ والشباب، وأيضا التعاون في مجال الكشافة ودراسة مشاركة المجلس مع الوزارة و المنظمين في المؤتمر الكشفي العالمى رقم 42 والمقرر استضافته بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء عام 2020 و سيتم تنظيمه لأول مرة بمصر حيث يناقش السياسات والمعايير التي تحكم العمل الكشفي وصياغة القرارات والسياسات العامة .
 
 
ويواكب انعقاد المؤتمر احتفال المنظمة الكشفية العالمية بمرور مائة عام على عقد أول مؤتمر كشفي عالمى والذى عقد في المملكة المتحدة بلندن عام 1920. حضر اللقاء د.يوسف وردانى مساعد الوزير لتطوير قدرات الشباب و د.شيماء أبو عبلة مساعد الوزير للشئون الدولية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة