أكرم القصاص - علا الشافعي

فى ذكرى ميلاد الشحرورة.. رولا سعد تكشف أسرار آخر فترة من حياة الراحلة صباح

السبت، 10 نوفمبر 2018 06:00 م
فى ذكرى ميلاد الشحرورة.. رولا سعد تكشف أسرار آخر فترة من حياة الراحلة صباح رولا سعد وصباح
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واحدة من أشهر المطربات فى الوطن العربى، تميزت بأداء قوى واختيار أغنيات متنوعة، وتمتعت بصوت جذاب وأداء رائع، ما جعل لها شعبية وجماهيرية كبيرة فى العالم ككل، إنها الشحرورة صباح التى كانت حفلاتها تحقق دائمًا "كاملة العدد" سواء فى مصر أو العالم، ومازالت أغنياتها المفضلة لدى العديد من المستمعين حتى الآن، وخلال السطور التالية تتحدث النجمة اللبنانية رولا سعد فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" عن علاقتها وأسرارها مع الفنانة الراحلة صباح بمناسبة ذكرى ميلادها.

صباح
صباح

قالت رولا سعد إن تبادل الحب والمشاعر الصادقة كانا أكثر ما يميز الفنانة الراحلة صباح، فضلًا عن أناقتها وإطلالاتها الرائعة وروحها المرحة والجذابة، حيث أبهرت الجميع باهتمام بالموسيقى والأزياء والموضة والإكسسوارت المختلفة والمتنوعة، وحتى آخر لحظة فى حياتها كانت تتابع عالم الموضة والأزياء وكل ما يطرأ عليهما.

رولا سعد
رولا سعد

وأضافت رولا سعد أن هناك أشخاص لا يعوضوا سواء كان على الصعيد الشخصى أو الفنى، وكانت الفنانة اللبنانية الراحلة صباح "الشحرورة" أحدهم، وقالت إنها كنت من الأشخاص الذين يدعمون الفنانين ويقدموا ما لديهم من خبرة لهم على الصعيد الفنى والشخصى أيضًا، كما كانت تحب الحياة وتتمتع بقدر كبير من التفاؤل.

صباح ورولا سعد
صباح ورولا سعد

وأوضحت أن الشحرورة فى آخر حياتها كانت على اتصال دائم معها وكانت تقدم لها نصائح فنية ولا تبخل على أى أحد من الفنانين لتقدم النصيحة له، مضيفة أن الشحرورة حتى آخر لحظة فى حياتها كانت تساعد المحتاجين فى الأعمال الخيرية المتنوعة، مؤكدة أن الصباح كانت تشارك الأشخاص مشاكلهم وتعمل على حلها.

وأخيرًا تحدثت عن الشحرورة قائلة إنها كانت تمتلك طريقة خاصة فى التحدث مع الآخرين بهدوء وتعمل على حل مشاكلهم، فى مقابل أنها كانت تفضل ألا تشارك أى شخص همها حتى لا تحمل عليه فوق طاقته، مؤكدة أن فقدانها يعتبر خسارة كبيرة للفن والجمهور.

صباح ورولا سعد
صباح ورولا سعد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة