اخبار ريال مدريد اليوم عن تأكيد سولارى على صعوبة مباراة سيلتا فيجو

السبت، 10 نوفمبر 2018 02:48 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن تأكيد سولارى على صعوبة مباراة سيلتا فيجو سولاري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سانتياجو سولارى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، على صعوبة المواجهة أمام سيلتا فيجو، والمقرر لها غدا الأحد فى الجولة الثانية عشرة من الدورى الإسبانى.

سولاري مدرب ريال مدريد
سولاري مدرب ريال مدريد

 

سولاري يحذر من سيلتا فيجو ضد ريال مدريد

وتحدث سولارى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا، "مباراة الغد ضد سيلتا فيجو ستكون صعبة للغاية، وعلينا أن نكون جاهزين 100%، علينا أن نكون فى كامل تركيزنا غداً كما فعلنا فى المباريات الثلاث السابقة، كل تركيزى هو على مباراة الغد وليست الفترة التى سأبقى فيها هنا".

وأضاف المدير الفنى للملكى، "إيسكو يتدرب بجهد أكبر بعد العملية التى أجراها، هُو يعمل بقوة حتى يعود لكامل لياقته، ما يتعين على بيل فعله هو أن يأكل العشب فى كل مرة يخرج فيها لأرض الملعب، عليه أن يعمل كثيراً، بيل لديه المؤهلات التى تخوله للعب فى كل المراكز".

وواصل سولارى قائلا، "كل الذين كانوا لاعبى كرة القدم يعرفون أن كل شىء يتمحور حول التدريبات ليكون اللاعبون فى أفضل حالاتهم ومتاحون للعب بأفضل طريقة عندما يلعبون، أشعر بالالتزام والجدية التى يقدّمها الفريق فى كل مباراة".

مدرب ريال مدريد يدافع عن راموس

راموس في مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن
راموس في مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن

 

وتحدث سولارى عن الإصابة الخطيرة التى تعرض لها ميلان هافيل لاعب فيكتوريا بلزن بعد كرة مشتركة مع سيرجيو راموس، قائلا، "راموس رجل نزيه، لم يكن لديه أى نية للإيذاء، فهو يلعب بدون تعمد إيذاء خصمه، لكن هذه هى كرة القدم ولا بد من الاحتكاك بلاعبين آخرين".

وعن استبعاد الحارس كيلور نافاس من مباريات الليجا ودوري الأبطال لحساب كورتوا، قال سولارى، "سواءً تحدثت مع نافاس أو لا، هذه خصوصية بينى وبين اللاعبين بشكل عام، نافاس شخص عظيم ويشكل مرجعية فى غرفة الملابس، ولكن الجميع هنا يعرف ما يتوجب عليه فعله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة