خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عضو تعليم البرلمان: الوزارة توفر 706 ألف تابلت للطلاب.. وسنتابع وصولهم للمدارس

السبت، 10 نوفمبر 2018 04:00 ص
عضو تعليم البرلمان: الوزارة توفر 706 ألف تابلت للطلاب.. وسنتابع وصولهم للمدارس النائب عبد الرحمن برعى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب عبد الرحمن برعى، عضو لجنة التعليم بالبرلمان، أن اللجنة تتابع الخطوات التى تتخذها وزارة التربية والتعليم بشأن توفير أجهزة التبلت بالمدارس، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستساهم بشكل كبير فى تطوير منظومة التعليم فى مصر خلال الفترة الحالية.

وأضاف عضو لجنة التعليم بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة عليها أن توفر 706 ألف تابلت للمدارس هذا العام، حيث ستكون هذه الخطوة مهمة نحو الاستغناء عن الكاتب واتباع الأساليب الحديثة فى التعليم خلال الفترة المقبلة.

وأشار عضو لجنة التعليم بالبرلمان، إلى أن الحكومة ضحت كثيرا من أجل توفير كل هذه أجهزة التابلت، لافتا إلى أن اللجنة ستتابع وصول أجهزة التابلت إلى المدارس بمختلف أنواعها.

كان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قال إنه سيتم توفير التابلت للمدارس الخاصة على نفقة الوزارة موضحا أن المدارس ستتحمل تكلفة الشبكات الداخلية وتدريب المعلمين على النظام الجديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح أبوسنبل

فين التابلت ده

أحنا فات تقريبا نصف الفصل الدراسي الأول والتابلت لا حس ولا خبر وإلى أن يستلمه الطلاب لن يلحقوا يتدربوا عليه في الفترة المتبقية .... ده إذا وصل أصلاً في ميعاد مناسب ... والامتحانات اللي هتكون علي أساسه هتعمل إيه الوزارة فيه .... أسرعوا في تسليمه وبطلوا شغل السحلفاة ده ... مصير آلاف الطلاب في رقبتكم وتحت مسئوليتكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة