خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

6 علامات أزياء صديقة للبيئة تفضلها ميجان ماركل.. "عايزينها تبقى خضرا"

الخميس، 01 نوفمبر 2018 10:00 م
6 علامات أزياء صديقة للبيئة تفضلها ميجان ماركل.. "عايزينها تبقى خضرا" ميجان ماركل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن عملت مع الأمم المتحدة لسنوات عديدة، تعتبر ميجان ماركل دوقة ساسيكس واحدة من أبرز المشاهير اللائى يدعمن الأزياء الصديقة للبيئة، وتحرص على ارتداء الأزياء والأحذية والحقائب من منتجاتهم، لتدحض بالدليل أنها لا تتعارض أبدًا مع الأناقة. 
 
ومنذ انضمامها للعائلة المالكة البريطانية وتسلطت عليها الأضواء بشكل كبير، رصدت مجلة "فوج" الفرنسية دعمها لـ 6 علامات أزياء صديقة للبيئة من خلال ارتداء منتجاتها ومن ثم تسليط الأضواء عليها.
 

ريفورميشن

Reformation
Reformation

اختارت ميجان هذا الفستان المميز بعد إعلان حملها من علامة Reformation وهى واحدة من العلامات الصديقة للبيئة التى تستخدم مصادر الطاقة الخضراء وتسعى إلى تقليل الفاقد.


ستيلا ماركتنى 

ستيلا ماركتينى
ستيلا ماركتنى

فى أكثر من ظهور لها اختارت ميجان ارتداء أزياء من ستيلا ماركتنى، ومن بينها هذا الكاب الرائع، وتعد هذه العلامة واحدة من علامات الأزياء الرائدة فى حركة الأزياء الصديقة للبيئة وتعمل بشكل خاص لحماية الحيوانات.

فيجا للأحذية 

حذاء من  Veja
حذاء من Veja

فى جولتها باستراليا ظهرت ميجان بحذاء من علامة فيجا وهى علامة أحذية تستخدم المطاط الطبيعى من منطقة الأمازون مما يقلل من التأثير الكيميائى للمطاط على البيئة. 


أوتلاند 

Outland
Outland

تشجع ميجان مراكل علامة أوتلاند للجينز، ليس فقط لأنها تصنع الجينز من القطن العضوى ولكن أيضًا لأنها تقوم بتشغيل النساء ضحايا الاتجار بالجنس فى كمبوديا وتوفر لهن حياة آمنة.


Rothy

Rothy’s
Rothy’s
تدعم هذه العلامة لأنها تشجع إعادة التدوير حيث تصنع جميع منتجاتها من العبوات البلاستيكية المعاد تدويرها وتم إعادة تدوير ما يقرب من 12 مليون قطعة حتى الآن.

DeMellier

DeMellier
DeMellier

أطلقت هذه العلامة برنامجًا بالتعاون مع جمعية خيرية لرعاية الأطفال بحيث تتبرع بتطعيم لطفل فى الصومال وزامبيا مقابل كل حقيبة تباع.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة