"الحمل مش أزمة".. أشياء فعلتها ميجان ماركل فى حملها من السفر للكعب العالى

الخميس، 01 نوفمبر 2018 04:00 ص
"الحمل مش أزمة".. أشياء فعلتها ميجان ماركل فى حملها من السفر للكعب العالى حمل ميجان ماركل
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد أن يعلم المحيطون بك أنك حامل تنهال الجمل والنصائح ومنها " مينفعش تلبسى كعب عالى، ومينفعش تسافرى، وملكيش حركة، بلاش البنطالون هيخنق البيبى، كلى زيادة انتى بتاكلى لاتنين"، إلا أن إطلالات الأميرة ميجان ماركل دوقة ساسيكس وزيارتها وقيامها بجولة فى استراليا مع زوجها الأمير هارى، وضع حدا لهذا الجدال حول الممنوعات فى عالم الحوامل.

السفر:

 

السفر
السفر

 

اطلالة ميجان بفستان مبهج
جولة ميجان 

بالرغم من إعلان القصر الملكى البريطانى حمل الأميرة ميجان ماركل إلا أن ذلك لم يثنيها من القيام بجولتها التى تم التنسيق والتنظيم لها مسبقا.

 

الحركة:

 

هدايا2
ميجان تقابل الجماهير

تمارس دوقة ساسيكس حياتها الطبيعية وتتجول يوميا حسب الجدول الزمنى والزيارات الميدانية والرسمية التى احتوتها جولتها والأمير فى استراليا، فقابلا المسؤلين، وتنزها فى الجزر وشاركا الأطفال التصوير وتلقوا الهدايا للمولود المنتظر.

 الكعب العالى:

ميجان بالكعب العالى
ميجان بالكعب العالى

 

الكعب العالى
الأميرة بالكعب العالى

لم تتخل دوقة ساسيكس تماما عن الكعب العالى، فمزجت فى زياراتها بين ارتداء الأحذية المريحة لأمان وراحة الطفل، ولكنها فى أوقات ارتدت العكب العالى خلال أجزاء من الزيارات الرسمية واللقاءات مع الحاكم العام والغداء مع رئيس الورزاء الاسترالى ولقاءات جماهيرية أيضا.

 البنطلونات:

 

اطلالة ميجان الجينز
اطلالة ميجان الجينز

 

الاميرة ميجان ترتدى الكاجوال
الاميرة ميجان ترتدى الكاجوال

البنطلونات السكينى، كان من أبرز اطلالات ميجان ماركل، وقامت بارتداؤها على قمصان أحيانا، وتنسيقها على جواكت طويلة فى اطلالات أخرى خلال زيارتها لسيدنى.

 

الرشاقة:

الرشاقة
الرشاقة

 

جاكيت أبيض مخطط
رشاقة الأميرة

مازالت تحتفظ  الأميرة ميجان ماركل برشاقتها، وهو ما يدل على ضرورة الاستفادة من تناول أطعمة صحية، بدلا من الكميات الكبيرة التى غالبا ما يعتقد المصريين خطأ بأن الحمل يتطلب التهام كميات مبالغ فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة