كيف تجنب الزمالك خصم 24 نقطة من رصيده بالموسم الحالى.. منع خصم نقاط كريم الحسن بالسداد والجدولة.. التفاوض مع أجوجو وموندومو للتقسيط بعد صرف دفعة.. والطعن على حكم مارتيمو يعلق العقوبة

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 05:00 ص
كيف تجنب الزمالك خصم 24 نقطة من رصيده بالموسم الحالى.. منع خصم نقاط كريم الحسن بالسداد والجدولة.. التفاوض مع أجوجو وموندومو للتقسيط بعد صرف دفعة.. والطعن على حكم مارتيمو يعلق العقوبة الزمالك يتجنب خصم نقاط من جانب الفيفا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادى الزمالك فى احتواء أزمة خصم 24 نقطة من رصيد الفريق الكروى بمسابقة الدورى المصرى الممتاز، بعدما شهدت الساعات الماضية أزمة كبرى داخل القلعة البيضاء عقب تلقى اتحاد الكرة خطابًا من "فيفا" يطالب بالتأكد من سداد النادى الأبيض مستحقات بعض الجهات الخارجية من عدمه لخصم نقاط من رصيد الفريق الكروى بمسابقة الدورى الممتاز.

وأعلن مسئولو الزمالك حالة الطوارئ خلال الساعات الماضية لإنهاء هذه الأزمة، خاصة أن العقوبات الصادرة تخص 4 قضايا وليس قضية واحدة فقط.

جدولة مستحقات كريم الحسن

أسدل نادى الزمالك الستار بشكل رسمى ونهائى على أزمة الغانى كريم الحسن لاعب الفريق السابق لتجنب خصم 6 نقاط من رصيد الأبيض بمسابقة الدورى الممتاز، بسداد 300 ألف دولار من قيمة مستحقاته، وأرسل الفيفا خطابا رسميا للاعب للتأكد من استلامه مستحقاته وأكد استلام المبلغ ليتم إلغاء قرار خصم النقاط فيما يخص هذا الملف.

واتفق مسئولو الزمالك مع كريم الحسن على سداد باقى قيمة مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء الشهر المقبل، حيث يحق للاعب تقاضى 700 ألف دولار من القلعة البيضاء، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على المبلغ بالكامل بنهاية الشهر المقبل بعد سداد الدفعة الأولى منذ ساعات.

تعليق عقوبة مارتيمو بالطعن على القرار

كما نجح مسئولو نادى الزمالك فى تعليق العقوبة الصادرة ضد النادى بخصم 6 نقاط بسبب قضية مستحقات نادى مارتيمو، حيث يؤكد الفيفا أحقية النادى البرتغالى فى تقاضى 600 ألف يورو من الأبيض عبارة عن 350 ألف يورو قيمة عودة محمد إبراهيم للقلعة البيضاء بعد فترة احتراف قصيرة هناك، و250 ألف يورو قيمة الغرامة الخاصة بتأخر سداد المستحقات.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن الطعن المقدم على قرار الفيفا بخصوص مستحقات مارتيمو يوقف تنفيذ حكم خصم النقاط لحين صدور قرار نهائى، مشددا فى الوقت نفسه وجود حلول ودية لإنهاء الأزمة مع النادى البرتغالى، لكن المؤكد الآن عدم تطبيق عقوبة الخصم لحين حسم القضية نهائيا.

التفاوض مع أجوجو وموندمو لجدول باقى المستحقات

كما دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات مع الغانى أجوجو والكاميرونى موندومو خلال الساعات الماضية للوصول لاتفاق نهائى بخصوص جدولة مستحقات اللاعبان وتجنب التعرض لعقوبة خصم النقاط، حيث قام الأبيض بتحويل 150 ألف دولار فى حساب كل لاعب لتأكيد حسن النوايا فى إنهاء الأزمة، ثم التفاوض مع اللاعبين لجدولة باقى المستحقات مثلما حدث مع الغانى كريم الحسن منذ ساعات لإنهاء أزمته بشكل نهائى.

ويحق للغانى أجوجو تقاضى 700 ألف يورو من نادى الزمالك قبل سداد الدفعة الأخيرة، بينما يحق للكاميرونى موندومو تقاضى مليون دولار، وذلك بعد تخفيض قيمة مستحقات الثنائى عقب سلسلة طويلة من المفاوضات والقضايا خلال السنوات الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة