أكرم القصاص - علا الشافعي

رانيا يوسف: معنديش حسابات فى الشغل وأول بطولة لى توقفت بعد الثورة

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 10:00 ص
رانيا يوسف: معنديش حسابات فى الشغل وأول بطولة لى توقفت بعد الثورة رانيا يوسف ومحرر اليوم السابع
محمد زكريا - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النجمة رانيا يوسف أن عدم عملها فى السينما باستمرار خلال السنوات الماضية لم يكن عن تعمد منها، وذلك لأن ما عرض عليها لم يكن مناسباً لها موضحة أنها لا تسير وفق حسابات فى عملها وضربت مثلا فى عام 2010 بعد تألقها فى مسلسل "أهل كايرو" تعاقدت على بطولة مطلقة لأول مرة ولكن أتت الثورة وتوقف العمل وتغير كل شىء واضطرت للمشاركة وقتها فى عمل ليست راضية عنه.

رانيا يوسف  (1)

وأشارت رانيا يوسف، فى تصريحات خاصة  لـ"اليوم السبابع" إلى أنها تندهش من الذى ينصحها بعمل خطة لنفسها فى العمل وقالت:"فى حد عامل لنفسه خطة ؟ والله يا ريتنى بالعقلية دى كان الوضع هيختلف كتير، لكن أنا للأسف لا أفكر مثلهم، وأسير بقلبى أكتر من عقلى، وذلك من الممكن أن يكون السبب فى تأخر خطواتى بعض الا أنى اتعلم  من كل ما يحدث حولى".

رانيا يوسف  (2)


وتابعت رانيا يوسف: "لو الأمر ضرورى يكون ليا خطة، أول شىء سأقوم به أننى لن أجامل أحداً على حساب نفسى ولن أقبل شغل لا أحب أو غير راضية عنه لمجرد أنى فى ضيقة مالية، فأعتقد أن بناتى أصبحن أكبر حالياً ويتفهمن أن هناك ظروف ستمر علينا وأوقات لن أستطيع توفير كل ما يريدونه وسأحاول أكون غير مجبرة على على المشاركة فى عمل لست راضية عنه 100%".
رانيا يوسف  (3)

وتنتظر رانيا عرض مسلسلها "كأنه امبارح" من 45 حلقة على شاشة cbc خلال شهر أكتوبر الجارى بعد عرضه للمرة الأولى على شاشة OSN الفترة الماضية، كما تستأنف تصوير فيلمها "عش الدبابير" مع المخرج عادل الأعصر، و"دماغ شيطان" مع باسم سمرة وإخراج كريم اسماعيل خلال الأيام المقبلة حيث انتهت فيهما من تصوير معظم مشاهدها.

 رانيا يوسف (1)
 
 رانيا يوسف (2)
 

رانيا يوسف  (4)


رانيا يوسف  (5)
 
 
رانيا يوسف  (6)
 
رانيا يوسف  (7)
 
رانيا يوسف  (8)
 
رانيا يوسف  (9)
 
رانيا يوسف  (10)
 
رانيا يوسف  (11)
 
رانيا يوسف  (12)
 
رانيا يوسف  (13)
 
رانيا يوسف  (14)
 
رانيا يوسف  (15)
 
رانيا يوسف  (16)
 
رانيا يوسف  (17)
 
رانيا يوسف  (18)
 
رانيا يوسف  (19)
 
رانيا يوسف  (20)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة