أكرم القصاص - علا الشافعي

5 خطوات سهلة لتنظيم تناول اللحوم فى الرجيم

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 03:00 ص
5 خطوات سهلة لتنظيم تناول اللحوم فى الرجيم طعام - أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتباع رجيم غذائى صحى للتخسيس أو للحفاظ على الوزن من الزيادة لا يعنى منع الجسم من البروتين وبعض الفيتامينات المهمة للصحة الجيدة، ولكن يعنى تنظيم للوجبات وأوقات تناولها، والمكونات الصحية بها، مع اتباع طرق مختلفة لحرق الدهون وعدم تراكمها بالجسم.

فبحسب ما نشر موقع style craze، فى تقرير له حول التخسيس إن حرمان البعض لأنفسهم من تناول اللحوم أثناء فترة الرجيم تعتبر من أكثر الطرق خطأ، فالجسم يحتاج لمختلف العناصر الغذائية طوال الوقت، لذا عليك معرفة بعض النصائح عند تناول اللحوم فى فترة الرجيم.

20181008_155356
اللحوم

 

طريقة الطهى

عند إعداد اللحوم فى وجباتك تجنبى اللحوم المقلية، ويفضل المسلوق أو المشوى دون أى معززات دسمة، ويفضل وضع الجزر والبطاطس معها عند السلق لأنهما يمتصان المواد الدهنية من اللحوم.

 

بعد الوجبات

بعد وجبتى الغداء والعشاء احرصى على ممارسة الرياضة كالمشى أو الجرى، وتناولى مشروبات حرق السعرات الزائدة كالأناناس وعصير جريب فروت والليمون.

20181008_155413

اللحوم

ممارسة الرياضة

أثناء تناول اللحوم فى فترة الرجيم يجب أن تكون ممارسة الرياضة ركنا أساسيا فى يومك، فمارسى الرياضة عند الصباح وفى منتصف اليوم، وذلك لتعزيز حرق الدهون بشكل مستمر.

 

اليوم الفرى

لا بد أن يكون لديك أيام لكسر الرجيم فيها، فتجنبى تناول اللحوم فى تلك الأيام، وكثفى من وجود الخضراوات الطازجة والعصائر المغذية الطبيعية.

 

وقت منع اللحوم

من الممكن أن تسألى نفسك متى تتوقفين عن تناول اللحوم فى فترة الرجيم، والإجابة تكمن فى منع اللحوم تماما عن وجباتك إذا تابعت وزنك ووجدت ذلك يخل بنظام التخسيس، ففى تلك اللحظة يكون جسمك مختزلا للدهون وعليك متابعة متخصص تخسيس لإيجاد حلول لذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة