خالد صلاح

حسم مدير صندوق مصر السيادى ينتظر اجتماع لجنة الخبراء خلال أيام

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 09:22 م
حسم مدير صندوق مصر السيادى ينتظر اجتماع لجنة الخبراء خلال أيام الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى
كتب : مصطفى عبد التواب
إضافة تعليق

ينتظر صندوق مصر السيادى، الاجتماع الأول للجنة المشكلة من وزارة التخطيط، لحسم اختيار مدير الصندوق، وذلك بعدما تقدم 220 شخصا لرئاسة الصندوق، وتقدم 180 للمناصب الأخرى.

وبحسب الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، فإن ما يقرب من 160 شخصا تم استبعادهم لإرسالهم البيانات الخاصة بهم غير مكتملة، مشيرة لـ"اليوم السابع" أن اللجنة تجتمع خلال أيام لحسم اختيار مدير الصندوق، وكذلك باقى المناصب المرشحة".

ووفقا لمصدر بوزارة التخطيط، فإن اللجنة سوف تجرى تصفيات بين الأعداد المرشحة بناء على الكفاءة لتنتهى إلى قائمة قصيرة من الترشيحات ترسلها إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لحسم الاختيارات وفقًا لتوصيات اللجنة".

وبحسب الدكتورة هالة السعيد، فإن اللجنة تضم، خبراء مستقلين، فى عدة مجالات اقتصادية وقانونية متصلة بعمل الصندوق، مشيرة إلى أن اللجنة تنتهى من النظام الأساسى للصندوق خلال النصف الأول من أكتوبر، وكذلك الاستقرار على مقر الصندوق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة