أكرم القصاص - علا الشافعي

حماية المستهلك يطلق مبادرة "اليوم المفتوح".. منافذ فى الميادين لتلقى الشكاوى بمناسبة نصر أكتوبر.. وحل 527 شكوى فى أول 4 ساعات.. الاتفاق مع الشركات لخدمة صيانة الأجهزة فى العطلات الرسمية والأعياد

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 02:49 م
حماية المستهلك يطلق مبادرة "اليوم المفتوح".. منافذ فى الميادين لتلقى الشكاوى بمناسبة نصر أكتوبر.. وحل 527 شكوى فى أول 4 ساعات.. الاتفاق مع الشركات لخدمة صيانة الأجهزة فى العطلات الرسمية والأعياد مبادرة " اليوم المفتوح "
كتب مدحت وهبة تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمناسبة نصر أكتوبر، خصص جهاز حماية المستهلك اليوم الإثنين، منافذ لتلقى شكاوى المواطنين بالميادين العامة من الثامنة صباحا حتى منتصف الليل مثل ميدان التحرير وأمام جامعة القاهرة، وكذلك فى مدينة نصر أول شارع مكرم عبيد بمقر لجنة المساعدات التابعة لوزارة التموين.

تقوم هذه المنافذ بتلقى الشكاوى وإرسالها إلى غرفة عمليات المبادرة "اليوم المفتوح" الذى ينفذها الجهاز أيضا اليوم الإثنين، "لحل مشاكل المواطنين بالقرية الذكية للعمل على حلها فورا فى ضوء وجود كافة الجهات والشركات والكيانات المرتبطة بالمنظومة الاستهلاكية.

 

حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (1)

مبادرة "اليوم المفتوح" جاءت استكمالا لمبادرة الجهاز "أسبوع فى حب الوطن" للشهر التانى على التوالى وهى تخصيص يوم الاثنبن من الأسبوع الثانى من كل شهر لاستمرار حل شكاوى المواطنين حيث حضر اليوم ممثلو ما يقرب من 55 شركة وجهة معنية إلى مقر الجهاز بالقرية الذكية بهدف التعرف على المشاكل الواردة للجهاز من قبل المواطن والعمل على حلها ومنها شكاوى تتعلق بالسلع المعيبة ومراكز الصيانة وقطع الغيار والسيارات وغيرها من الشكاوى ويقوم موظفو الجهاز بالاتصال بالمواطنين وإبلاغهم بحل شكاواهم طالما أن لهم حق ،حيث يتم استبدال السلع المعيبة وحصول المواطنين على حقوقهم اضافة الى استقبال شكاوى المواطنين من خلال منافذ الجهاز فى الميادين العامة وإرسالها الى مقر مبادرة " البوم المفتوح " لحلها فى وجود ممثلى الشركات لحلها .

حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (2)

مبادرة لصيانة الأجهزة الكهربائية خلال أيام الإجازات
 

كما أطلق جهاز حماية المستهلك مبادرة من خلال الاتفاق مع الشركات لتوفير خدمة صيانة الأجهزة الكهربائية للمواطنين خلال أيام الإجازات الرسمية والأعياد والمناسبات وهو ما لاقى قبولا من العديد من الشركات بهدف العمل على توفير الخدمات للمواطنين فى ظل تعثرهم فى صيانة الأجهزة خلال أيام الإجازات الرسمية كما أنه تم حل ما يقرب من 527 شكوى فى أول 4 ساعات عمل اليوم الإثنين.

حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (3)

وقال اللواء دكتور راضى عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه بمناسبة الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد وتجسيدا لتفاعل الجهاز مع المواطنين وحرصا على استقبال شكواهم، أقام الجهاز اليوم منافذ لتلقى شكاوى المواطنين بالميادين العامة، من الثامنة صباحا حتى منتصف الليل مثل ميدان التحرير وأمام جامعة القاهرة، وكذلك فى مدينة نصر أول شارع مكرم عبيد بمقر لجنة المساعدات التابعة لوزارة التموين، حيث يتم  تلقى الشكاوى وإرسالها إلى غرفة عمليات المبادرة "اليوم المفتوح" الذى ينفذها الجهاز أيضا اليوم الإثنين، "لحل مشاكل المواطنين بالقرية الذكية للعمل على حلها فورا فى ضوء وجود كافة الجهات والشركات والكيانات المرتبطة بالمنظومة الاستهلاكية.

حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (4)

التواصل مع حماية المستهلك عبر خدمة واتس اب
 

وطالب رئيس جهاز حماية المستهلك المواطنين ممن لديهم أى شكاوى متعلقة بالمنظومة الاستهلاكية أن يتواصلوا مع الجهاز عبر آليات التواصل المعلن عنها وخدمة الواتس أب 01281661880، إضافة إلى إمكانية التوجه لمنافذ تلقى شكاوى المستهلكين بالمواقع المشار إليها.

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك أن المبادرة الوطنية "اليوم المفتوح" تستهدف إقامة معسكر عمل اليوم الإثنين بمقر الجهاز بالقرية الذكية، لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية، ويأتى ذلك فى إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى وتفاعله مع هموم المواطنين ومشكلاتهم وتنفيذاً للبرنامج الشامل للحكومة والذى أعلنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن ضرورة إيجاد آليات غير تقليدية  لحل شكاوى المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بإتخاذ كافة الاجراءات التى تسهم فى تخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المستهلكين.

 

 
حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (5)
 

 

 

حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (6)
 

 

حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (7)
 

 

حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (8)
 

 

 

حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (9)
 

 

 

حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (10)
 

 

حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (11)
 

 

حماية المستهلك يطلق مبادرة  اليوم المفتوح  لحل شكاوى المواطنين  (12)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة