أكرم القصاص - علا الشافعي

صور وفيديو.. "حماية المستهلك" يبدأ تنفيد مبادرة "اليوم المفتوح" لحل مشاكل المواطنين.. ممثلو الجهاز يعرضون الشكاوى بحضور ممثلى 45 شركة.. وحل 608 شكاوى فى أول 4 ساعات أبرزها استبدال السلع المعيبة وصيانة الأجهزة

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 04:13 م
صور وفيديو.. "حماية المستهلك" يبدأ تنفيد مبادرة "اليوم المفتوح" لحل مشاكل المواطنين.. ممثلو الجهاز يعرضون الشكاوى بحضور ممثلى 45 شركة.. وحل 608 شكاوى فى أول 4 ساعات أبرزها استبدال السلع المعيبة وصيانة الأجهزة حماية المستهلك يبدأ تنفيد مبادرة اليوم المفتوح
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ جهاز حماية المستهلك اليوم تطبيق تطبيق مبادرة  " اليوم المفتوح "، لحل شكاوى المواطنين هو تخصيص يوم الاثنين من الأسبوع الثانى كل شهر وبحضور ممثلى الشركات والجهات المعنية للعمل على حل جميع المشاكل الواردة للجهاز  سواء من خلال الخط الساخن19588، أومكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، أومن خلال الموقع الإلكترونى للجهازWWW.CPA.GOV.EG، أوعبرالتطبيق الإلكترونى المتاح على الهواتف الذكية، أو خدمة الواتس أب 01281661880، وذلك استمرارا لإيجاد حلول غير تقليدية لحل مشاكل المواطنين.

حماية المستهلك يبدأ تنفيد مبادرة اليوم المفتوح   (1)
حماية المستهلك يبدأ تنفيد مبادرة اليوم المفتوح 

وجاءت مبادرة "اليوم المفتوح" استكمالا لمبادرة الجهاز "أسبوع فى حب الوطن " لاستمرار حل شكاوى المواطنين حيث حضر اليوم ممثلو ما يقرب من 45 شركة وجهة معنية منها قطاعات العلاقات الحكومية، وخدمه العملاء، وخبرة العملاء بالمصرية للاتصالات إلى مقر الجهاز بالقرية الذكية بهدف التعرف على المشاكل الواردة للجهاز من قبل المواطن والعمل على حلها ومنها شكاوى تتعلق بالسلع المعيبة ومراكز الصيانة وقطع الغيار والسيارات وغيرها من الشكاوى ويقوم موظفو الجهاز بالاتصال بالمواطنين وإبلاغهم بحل شكاواهم طالما أن لهم حق حيث يتم استبدال السلع المعيبة وحصول المواطنين على حقوقهم.

حماية المستهلك يبدأ تنفيد مبادرة اليوم المفتوح   (2)
مبادرة اليوم المفتوح لجهاز حماية المستهلك

فيما لاقت المبادرة تجارب كبير من جانب شركات القطاع الخاص والعام  وبعض المؤسسات المعنية بالكهرباء والمياه وغيرها من الجهات التى تقدم خدماتها للمواطنين فى حل المشاكل الواردة إلى جهاز حماية المستهلك الأمر الذى سيجعل الكثير من المواطنين يعيدون ثقتهم فى المؤسسات الرقابية فى ظل نجاح المبادرة السابقة "أسبوع فى حب الوطن " واستكمال المبادرة الجديدة " اليوم المفتوح " حيث تم حل ما يقرب من 608  شكوى فى أول 4 ساعات عمل لتنفيذ المبادرة اليوم الاثنين بالتوازى مع حل المشاكل التى ترد للجهاز على مدار اليوم من خلال وسائل الاتصال مع الجهاز سواء من خلال الخط الساخن للجهاز "19588 " أو خدمة الواتس أب 01281661880متضمنا شكواه والمستندات المؤيد لها، كما يتم تلقى أى شكاوى ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية وموقع الجهاز والعمل على الحل الفورى، وإزالة أسباب الشكاوى فى أسرع وقت

حماية المستهلك يبدأ تنفيد مبادرة اليوم المفتوح   (3)
رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء راضى عبد المعطى 

وأكد اللواء دكتور راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، على أن الجهاز سيستمر فى تنفيذ مبادرة "اليوم المفتوح" لحل الشكاوى بشكل سريع والعمل على حلها من خلال التواصل مع الشركات والجهات المختلفة التى يلجأ المواطن للجهاز لشكوى هذه الجهات، كما أن العمل لن ينتهى حيث سيتم استمرار تخصيص يوم الاثنين من الأسبوع الثانى كل شهر وبحضور ممثلى الشركات والجهات المعنية للعمل على حل جميع المشاكل الواردة للجهاز،وانه بالتوازى مع تنفيذ المبادرة يتم حل أيضا أى شكاوى ترد للجهاز بشكل مستمر عبر وسائل الاتصال مع الجهاز.

حماية المستهلك يبدأ تنفيد مبادرة اليوم المفتوح   (4)
أعضاء جهاز حماية المستهلك خلال المشاركة فى الحملة

ولفت رئيس جهاز حماية المستهلك، إلى أن اطلاق مبادرة "اليوم المفتوح" جاءت بعد نجاح مبادرة "أسبوع فى حب الوطن" والتى لاقت قبولا كبيرا من الشركات المشكو فى حقها خلال الأيام الماضية، حيث تعاون الجميع من أجل حل شكاوى المواطنين، وأن الهدف من المبادرة الجديدة هو استمرار العمل من أجل خدمة المواطنين مع وجود اليات غير تقليدية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيدا على البرنامج الذى طرحته الحكومة بضرورة وجود حلول غير تقليدية لحل مشاكل المواطنين.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أن ما يقوم به جهاز حماية المستهلك حاليا من تنفيذ مبادرات أسبوع لحل مشاكل المواطنين هو ترجمة حقيقية للعمل بفكر خارج الصندوق، خاصة فى ظل تكيف العمل من جانب العاملين فى الجهاز وبمشاركة الشركات المعنية لحل المشاكل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة