ماتزوديش وزنك بإيديكى.. أزياء لازم تشيليها من دولابك فى سهرات الخريف لو بلس سايز

الأحد، 07 أكتوبر 2018 04:00 ص
ماتزوديش وزنك بإيديكى.. أزياء لازم تشيليها من دولابك فى سهرات الخريف لو بلس سايز أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث الفتيات صاحبات الجسم الكيرفى أو الوزن الزائد طوال الوقت عن الأزياء التى تظهر أوزانهن الحقيقية، أو الأزياء التى يمكنهن بها إخفاء بعض زيادات الوزن فى مناطق متعددة فى الجسم كمنطقة البطن والأرداف، وهو ما يسلط الضوء على قائمة التصميمات الأشهر فى الأزياء التى تساهم فى زيادة الوزن خاصة فى أزياء الخريف والشتاء.

وهو ما ذكره موقع “InStyle”، فى تقرير له حول بعض الأزياء التى على الفتيات البلس سايز تجنب ارتدائها فى فصل الخريف، خاصة عند السهرات، فهناك بعض التصميمات والأشكال فى الأقمشة التى تزيد من حجم الجسم ولا تناسب هؤلاء الفتيات، فتعرفى عليها فى السطور التالية

أزياء
أزياء

 

الأزياء  بجلود الحيوانات

الأزياء المنقوشة بجلود الحيوانات تساهم فى زيادة الوزن بصريًا خاصة إذا كان الجامب سوت أو الفستان الماكسى، فتجنبى اختيار الفساتين المنقوشة بجلود الحيوانات فى سهرات الخريف واستبدليها بالفساتين السادة بسيطة التصميم التى تناسب شكل جسمك، لا تجعلى اختياراتك مقتصرة  على الألوان الداكنة بل نوعى فى الاختيارات.

هاى ويست
هاى ويست

 

الهاى ويست

البنطلون الهاى ويست من أفضل القطع التى يمكنك اقتناؤها فى دولابك الخريفى هذا العام، ولكن عند السهرات لا تختاريه ضمن مكونات إطلالتك والأفضل اختيار الفستان المناسب لشكل جسمك، أما عند اختيار البنطلون الهاى ويست احرصى على ألا يبرز زيادة وزنك فى منطقة البطن.

الفساتين المنقوشة
الفساتين المنقوشة

 

الفساتين المنقوشة

ابتعدى عن اختيار الفساتين المنقوشة بالورود كبيرة الحجم او المرسوم عليها المناظر الطبيعية أو المبانى الضخمة وهو ما يزيد من حجم وزنك بشكل لا تحتاجى إليه، إذا أردتِ اختيار الأزياء المنقوشة اختارى الورود الصغيرة فى بعض أجزاء الفستان وليس كله.

أزياء1
أزياء

 

الأكمام الواسعة

بالطبع أن الأكمام ذات التصميم الواسع أو الأكثر من طبقة بالتدريج من أبرز التصميمات المسيطرة على موضة الأزياء هذا العام، ولكن فى سهرات الخريف تجنبى اختيارها لأنها ستزيد من حجم ذراعيكِ، بالإضافة لزيادة فى الوزن غير حقيقية فى منطقة الأرداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة