عشان الميزانية ماتتخربش.. 5 أفكار وحيل لتوفير تكاليف عيد ميلاد طفلك

الأحد، 07 أكتوبر 2018 06:00 م
عشان الميزانية ماتتخربش.. 5 أفكار وحيل لتوفير تكاليف عيد ميلاد طفلك عيد ميلاد أطفال
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى السنوات الأخيرة لم تعد احتفالات عيد ميلاد الأطفال قاصرة على وجود الأسرة والجيران وحسب وإنما السمة الغالبة لها أن تكون حدثًا ضخمًا يتم الإعداد له من وقت بعيد، فى حضور الكثير من المدعوين بتكاليف كبيرة أيضًا.

ولكن لا يزال بإمكانك أيضًا أن تنظم حفل عيد ميلاد مثالى لطفلك دون تكاليف كبيرة، حسبما تذكر مجلة "Realsimple" للديكور، مشيرة إلى أن الحيلة تكمن فى التفكير فى أنشطة يحبها الطفل ثم الخروج بأفكار عيد ميلاد تناسب اهتماماته مع توفير الميزانية. وقدمت المجلة 5 نصائح وأفكار لتوفير المال وإنجاز حفل عيد ميلاد مثالي:

 

الاحتفال المنفصل فى المدرسة

اسأل المدرسة ما إذا كان بإمكانك خبز بعض الكيك وإحضاره إلى المدرسة بمناسبة عيد ميلاد طفلك، وبهذه الطريقة تتجنب الاضطرار إلى استضافة حفل كبير ومكلف فى المنزل.

كب كيك
كب كيك

حفل مختلف للأصدقاء المقربين

إذا كان طفلك يرغب فى الحصول على عدد قليل من الأصدقاء المقربين للاحتفال معهم، اطلب منه أن يحدد أربعة أو خمسة أصدقاء ليخرجوا معًا لمشاهدة فيلم وتناول الطعام فى مطعم يحبونه.

 

اصنع بنفسك

اجعل طفلك يشاركك صنع زينة عيد الميلاد فلا يوجد شيء أروع من فن الأطفال لاستخدامه كديكور فى حفلات عيد الميلاد. وهناك عشرات الأفكار المتوفرة على الإنترنت لطريقة عمل هذه الزينة، وإلى جانب التوفير تساعد هذه الطريقة الطفل كثيرًا فى الشعور بالسعادة لأنك تفخر بعمل يديه.

كن مبدعًا مع الطعام

طعام فى حفل عيد ميلاد
طعام فى حفل عيد ميلاد

اختر الأكلات التى يمكن تقديمها للأطفال والحضور وتسعدهم وفى الوقت نفسه توفر فى التكاليف كالمينى بيتزا على سبيل المثال أو المخبوزات المنزلية التى تصنعها بأشكال طريفة وبعض السناكس الصحى واللذيذ.

 

حفل الألعاب

إذا كانت لديك مساحة كافية فى المنزل، يمكنك أن تجعل الألعاب هى السمة الأساسية لحفل عيد الميلاد، فتحضر لأكثر من نشاط ولعبة جماعية متتاليين يمكن ممارستهم فى المنزل بدلاً من تنظيم حفل فى مكان خارج البيت واستضافة فرقة عروض أطفال وما إلى ذلك.

لعبة داخل البيت مناسبة لحفل عيد ميلاد
لعبة داخل البيت مناسبة لحفل عيد ميلاد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة