أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن سوهاج يؤمن تنفيذ 56 حالة تعدى على الأراضى الزراعية و13 حالة تعدى على منافع الرى

الأحد، 07 أكتوبر 2018 01:32 م
أمن سوهاج يؤمن تنفيذ 56 حالة تعدى على الأراضى الزراعية و13 حالة تعدى على منافع الرى إزالة تعديات على مجرى النيل - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من خلال الدفع بالقوات، من تأمين تنفيذ 56 حكما وقرارا إداريا خاص بالتعديات على الأراضى الزراعية بالمراكز المختلفة، بالإضافة إلى تامين تنفيذ 13 حكما وقراراً إداريا خاص بالتعديات على منافع الرى بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

ففى مركز شرطة البلينا، تم تأمين تنفيذ حالتى تعدى على منافع النيل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5975 إدارى المركز لسنة 2018 وبمركز شرطة دار السلام، تم تأمين تنفيذ "3" أحكام وقرارات قضائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4457 إدارى المركز لسنة 2018.

وبقسم ثان شرطة سوهاج، تم تأمين تنفيذ إزالة "19" مبنى بدون ترخيص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3596 إدارى القسم لسنة 2018 وبمركز شرطة أخميم، تم تأمين تنفيذ حالتى تعدى على الأراضى الزراعية، وبقسم شرطة جرجا تم تأمين تنفيذ إزالة "30" مبنى بدون ترخيص، ولازالت جهود المديرية مستمرة لتنفيذ كافة القرارات القضائية والإدارية .

وأستكمالا للجهود التى تأتى فى إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالتواجد الأمنى المستمر واستعادة هيبة الدولة وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وتنفيذاً لخطة المديرية فى هذا الشأن، تم توجيه حملة بإشراف اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج وبرئاسة اللواء مساعد المدير لقطاع الجنوب ومأمور مركز البلينا، وضباط وحدة المباحث مدعومين بقوات من إدارة قوات الأمن بالإشتراك مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، استهدفت "13" قرار تعدى على أملاك الرى بدائرة المركز.

وتم تأمين تنفيذ القرار رقم 62 لسنة 2018 ضد "فايز .أ. ع" وتنفيذ القرار رقم 191 لسنة 2018 ضد "أحمد. ا. ع" بناحية عزبة راجح وأولاد عليو دائرة المركز، لقيامهم بالبناء على منافع الرى على مساحة "200" متر وتعذر تنفيذ "11" قرار لعدم قيام الجهة المنوط بها التنفيذ "الإدارة العامة للرى" بتدبير المعدات اللازمة للتنفيذ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5975 إدارى مركز البلينا لسنة 2018، وجارى استكمال تنفيذ القرارات تباعاً تنسيقاً وأجهزة المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة