أكرم القصاص - علا الشافعي

مواطن يطلق سراح كلب ويحمله رسالة "صديقى مريض خذنى إلى المنزل لا الملجأ"

السبت، 06 أكتوبر 2018 12:10 م
مواطن يطلق سراح كلب ويحمله رسالة "صديقى مريض خذنى إلى المنزل لا الملجأ" الكلب جوست
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا لم تتمكن من الاعتناء بحيوانك الأليف فمن الأفضل التخلى عنه ومساعدته فى العثور على منزل جديد.. هكذا علقت احدى المنظمات المعنية بحقوق الحيوان، بعد انتشار ظاهرة الكلاب المسربة والتى تبحث عن ملاجئ.

تقول مجلة "ميتدان" أن هناك حوالى 1.2 مليون كلب يتم إبقاؤهم كل عام فى ملاجئ الكلاب عندما لا يتمكن بعض الأشخاص لأسباب شخصية من الاعتناء بحيواناتهم الأليفة.

وذكرت المجلة، أنه منذ أيام قليلة عُثر على كلب صغير يبلغ من العمر 6 أشهر فى مقاطعة كينت بولاية ميتشيجان، وعُلق على الطوق الخاص به "أنا ضائع وأبحث عن منزل.. صاحبى مريض ولا يمكن أن يهتم بى.. من فضلك لا تأخذنى إلى ملجأ.. أنا كلب "هاوند" أصيل..  وعمرى 6 أشهر.. من فضلك جد لى منزل".

 

الكلب
 

وذكرت المجلة أنه تم العثور على "جوست" وهو اسم الكلب، بمعرفة احدى المنظمات المعنية بإنقاذ الحيوانات وغير الرحية وهى " Luvnpupz" .

جوست
 

الجمعية التى عثرت على "جوست" كتبت على حسابها على "فيس بوك" : "يجب أن نتكاتف من أجل العثور على مالك "جوست".. أو أن نبحث بمعرفتنا على مكان آخر يملأه الحب والرعاية إلى الأبد.. وسنمهل صاحبه شهرا لإستعادته"

الرسالة
 

الجمعية أو المنظمة التى عثرت على الكلب أكدت أنها وجدته فى حالة ليست جيدة وكان به بعض الجروح والإصابات، ولكن تم علاجها تماما والكلب الآن فى حالة جيدة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة