"بودهى" كلب مش للصيد ولا الحراسة.. أشهر عارض للأزياء الرجالى.. عنده خط إنتاج ملابس.. دخله السنوى 180 ألف جنيه إسترلينى.. حاصل على لقب الأكثر أناقة بالعالم.. ويتابعه 360 ألف على إنستجرام

الخميس، 27 سبتمبر 2018 05:15 م
"بودهى" كلب مش للصيد ولا الحراسة.. أشهر عارض للأزياء الرجالى.. عنده خط إنتاج ملابس.. دخله السنوى 180 ألف جنيه إسترلينى.. حاصل على لقب الأكثر أناقة بالعالم.. ويتابعه 360 ألف على إنستجرام "بودهى" كلب مش للصيد ولا الحراسة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُخيل للكثيرين أن الانسان الآلى قد يحل محل البشر يوما ما، فما بالك لو دخلت الحيوانات أيضا فى هذه المنافسة الشرسة على البقاء واستمرار العنصر البشرى، فمهمة الحيوان على هذه الأرض معروفة ومحددة، ولكن هذا لا يمنع من ابتكار مهام جديدة للحيوانات أكثر ابداعا وأحيانا أكثر طرافة.

"بودهى" كلب يمتلكه صديقان أمريكيان هما يينا كيم وديفيد فونج، لكنهما حينما اقتنياه لم يعلما أن بحوذتهما كلب سيكون "الأكثر أناقة فى العالم".

اطلالة جذابة
اطلالة جذابة

 

أناقة بودهى
أناقة بودهى

 

باطلالة كلاسيكية
باطلالة كلاسيكية

 

الصدفة البحتة جعلت من "بودهى" واحد من أشهر الحيوانات فى العالم، ليس لإمتلاكه ما يقرب من 400 ألف متابع على حسابه على "انستجرام"، ولكن كونه عارض للأزياء الرجالى!.

بدلة
بدلة

 

بودهى بقبعة
بودهى بقبعة

 

بودهى مع ملابسة
بودهى مع ملابسة

 

تقول صاحبة الكلب بينا كيم، "فى أحدى الليالى الباردة قررت أن اصطحب كلبى للخارج، ولكن لما كان الطقس باردا، فجعلته يرتدى ملابس رجالى، فى البداية توقعت أن يرفض "بودهى" تلك الملابس ويزيحها بعيدا، ولكنه لم يفعل، فالتقطت بعض الصور الطريفة لبودهى بهذه الملابس، ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعى لتلقى استسحانا من الكثيرين ومن هنا جاءت الفكرة، حيث تلقيت عروضا من كبرى "البراندات" ليرتدى بودهى من إنتاجهم".

بودهى وصاحبته
بودهى وصاحبته

 

بودهى
بودهى

 

جاكيت
جاكيت

 

نال "بودهى" شهرة عالميا خلال السنوات الـ3 الماضية، الأمر الذى جعله أيضا يمتلك "خط انتاج"، والذى تصمم الملابس به صاحبة الكلب "بينا كيم"، حتى أصبح "بودهى" يربح فى العام الواحد ما يقرب من 180 ألف جنيه استرلينى سنويا لدرجة أن صاحبا الكلب تركا عملهما نهائيا مكتفيين بالدخل الذى يأتى من وراء كلبهما، بخلاف الشهرة الكبيرة التى نالها بودهى على انستجرام، وحصوله على لقب "الكلب الأكثر أناقة فى العالم".

والمتابعون لـ "بودهى" فى العالم ينتشرون بصورة كبيرة يوما بعد يوم، حيث اقترب من تحقيق 400 ألف متابع على انستجرام، وهو رقم كبير بالنسبة لكلب، حيث يتابعه مشاهير من كافة أنحاء العالم، ومن مصر يتابعه النجم آسر ياسين، وكان الظهور الأول لبودهى على انستجرام فى يناير 2013 وحتى الآن.

 
جلسة تصوير لبودهى
جلسة تصوير لبودهى

 

قميص صيفى
قميص صيفى

 

ملابس شتوية
ملابس شتوية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة