أكرم القصاص - علا الشافعي

حلو ومحندق.. لو الليفينج مساحته صغيرة 5 أفكار لديكور مميز وبسيط

الخميس، 04 أكتوبر 2018 06:00 ص
حلو ومحندق.. لو الليفينج مساحته صغيرة 5 أفكار لديكور مميز وبسيط ديكورات
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المساحات الصغيرة أزمة تواجه الكثير من السيدات أثناء تجهيز منازلهن، لذا تشعر بعضهن بالضيق من الغرف الصغيرة ويشعرن بالحيرة أثناء التفكير فى كيفية استغلالهن لها، ولأن "الليفينج" من الحجرات التى تعتمد الأسرة على الجلوس فيها لفترات طويلة، نقدم لك نقلًا عن موقع "thespruce" المتخصص فى الديكور بعض الأفكار التى يمكنها مساعدتك فى تنسيق ديكور غرفة المعيشة صغيرة المساحة فى منزلك.

استغلال المساحات

استغلال المساحات
استغلال المساحات

امتلاكك لغرفة معيشة صغيرة لا يعنى فقر الأفكار التى يمكنها أن تساعدك على تزيين ديكوراتها، لذا يمكنك اختيار "ركنة" صغيرة بلون فاتح مع ترابيزة مستديرة متداخلة بأحجام متنوعة، والاكتفاء بمكتبة صغيرة الحجم للاحتفاظ فيها ببعض الكتب أو اسطوانات الأفلام، وتعلق شاشة التلفاز فوقها لتوفير المساحة.

الألوان المحايدة

الألوان المحايدة
الألوان المحايدة

إذا كانت الغرفة مربعة وضيقة يجب الحرص على الاستفادة من كل ركن موجود فيها، من خلال اختيار أثاث صغير الحجم وألوان محايدة وفاتحة قدر الإمكان لتضفى عليه مزيد من الاتساع، ويمكنك اختيار "كنبة" صغيرة الحجم مع منضدعلى الجانبين لوضع الكتب والمجلات عليها، مع وحدة إضاءة صغيرة، وترابيزة مميزة.

منضده ملونة

منضده ملونة
منضده ملونة

إذا كانت مساحة غرفة المعيشة ضيقة بشكل كبير يمكنك اختيار أريكة صغيرة باللون الأبيض ووضع ديكور بالزرع الصناعى إلى جانبها ومنضدة صغيرة ملونة لغرفة مريحة وأنيقة.

مساحة خضراء

مساحة خضراء
مساحة خضراء

المساحات الخضراء تضفى على المكان مزيد من الحيوية مهما كانت مساحته صغيرة، لذا حاولى اختيار ديكور من الزرع الصناعى فى الغرفة ليضفى عليها مزيد من الجمال.

الجدران السوداء

الجدران السوداء
الجدران السوداء

تضيف الجدران السوداء مزيد من العمق إلى غرفة المعيشة الصغيرة، لكن احرصى على دخول ضوء الشمس إليها، واستخدمى معها وحدة تخزين طويلة باللون الأبيض، للحفاظ على المساحة ومنع الشعور بالضيق أو الكآبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة