عمرهم ماهينسوها.. ماذا قال هارى وميجان عن أكثر لحظة مميزة فى زفافهما

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 03:00 ص
عمرهم ماهينسوها.. ماذا قال هارى وميجان عن أكثر لحظة مميزة فى زفافهما هارى وميجان
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظة عمرى ماهنساها.. جملة يقولها كل منا عن موقف مميز حدث خلال حفل زفافه، فبرغم أنه من الأيام التى لا يمكن نسيانها بشكل عام فى حياة الجميع، إلا أنه تكون هناك لحظة مميزة تترك علامة فى ذاكرة كل شخص، تلك اللحظة التى تحدث عنها الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل وفقًا لموقع " instyle".

قطعة موسيقية مميزة كانت من اختيار الأمير هارى هى ما تم عزفها أثناء سير ميجان ماركل فى الممر للزواج من الأمير فى شهر مايو الماضى، وعن ذلك قالت العروس: "كانت الموسيقى من اختيار هارى تمامًا وأعتقد أنها كانت جميلة حقًا".

وكشفت فى تسجيل شخصى لافتتاح معرض فى قلعة وندسور فى إنجلترا بعنوان "الزفاف الملكى: دوق ودوقة ساسكس" ليتيح للزوار إلقاء نظرة أقرب على الملابس التى ظهرت فى ذلك الحفل الذى تابعته أنظار الملايين حول العالم أنها تستطيع تذكر اللحظة التى كانت تسير فيها داخل الممر وهى تستمتع لهذه الموسيقى، وأضافت أن هذه اللحظة مميزة جدًا بالنسبة إليهما، وتعتقد أنها أحد تلك الأشياء التى ستبقى على قيد الحياة إلى الأبد فى ذاكرتيهما.

جانب من الملابس
جانب من الملابس

Eternal Source of Light Divine هذا هو اسم الموسيقى التى وقع عليها اختيار هارى لتكون مرافقة لعروسه لحظة سيرها فى الممر للزواج به، والتى قال عنها: "كنت أبحث عن شىء مختلف تمامًا، وانتهى بى الأمر إلى العثور على هذه القطعة الموسيقية، وهو أمر يلخص مشاعر يوم كامل، والشعور الذى أكنه لها، وهذه الموسيقى مؤثرة بشكل لا يصدق".

جانب من قلعة وندرسون
جانب من قلعة وندرسون

وسارت ميجان بمرافقة موسيقيين من أوركستراBBC  الوطنية فى ويلز، وأوركسترا الغرفة الإنجليزية وفيلارمونيا، طوال مسافة النصف الأول من الممر بمفردها، قبل أن يأخذ الأمير تشارلز ذراعها ويسير بالعروس إلى واجهة الكنيسة، حيث كان يجلس الابن فى انتظارها.

يقول هارى: "أينما كنا، ومهما كان ما نفعله، يمكننا أن نغمض أعيننا، ونستمع إلى تلك الموسيقى ونأخذ أنفسنا مباشرة إلى تلك اللحظة، إنه أمر جميل لكلينا".

فستان ميجان ماركل
فستان ميجان ماركل

وتقول كارولين دى غويتو، أمينة المعرض، إنه كان يحظى باهتمام شخصى كبير جدًا من هارى وميجان كزفافهما، وتضيف: "لقد جعلوه أمر شخصى للغاية بالنسبة إليهما، وأنه سيكون من الرائع أن يزورا المعرض بعد عودتهما من رحلتهما".

ويقام المعرض الفريد من نوعه فى رويال كونستركت، ويستمر منذ 26 أكتوبر حتى 6 يناير 2019، وسينتقل بعدها إلى قصر هوليرود هاوس، مقر إقامة الملكة فى أدنبرة، اسكتلندا يوم 14 يونيو 2019.

هارى وميجان
هارى وميجان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة