أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحر الأحمر يناقش سيناريو إدارة أزمة حريق عبارة بالغردقة

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 05:03 م
محافظ البحر الأحمر يناقش سيناريو إدارة أزمة حريق عبارة بالغردقة جانب من الاجتماع
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
عقد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم ، اجتماعا بالديوان عام المحافظة لمناقشة الاستعدادات النهائية لتنفيذ سيناريو لإدارة أزمة حريق عبارة لأغراض التدريب وكيفية تنفيذ الإجراءات العاجلة لمواجهة الحريق والسيطرة، وذلك بالتعاون مع مركز البحث والإنقاذ بالقوات المسلحة.
 
وأكد المحافظ  علي ضروري تفعيل واختبار خطة الطوارئ وإدارة الأزمات لمحافظة البحر الأحمر وزيادة القدرة لمواجهة الحالات و الأحداث الطارئة بكفاءة عالية. 
 
كما اكد علي أهمية تعاون كافة الجهات المعنية للسيطرة علي الحريق في اقل مدة ممكنة ، مشيرا أن الهدف من تنفيذ هذه السيناريو هو الاطمئنان علي مدي جاهزية كافة المعدات والجهات لمواجهة مثل هذه الأزمات في حال حدوثها علي أرض الواقع .
 
وأوضح محافظ البحر الأحمر ان سيتم اجراء تجربة الاستعدادات ومواجهة حادث غرق العبارة غد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة صباحاً ، مؤكداً علي أهمية تعاون كافة الجهات المعنية للسيطرة علي الحريق في اقل مدة ممكنة
 
واشار  أن الهدف من تنفيذ هذه السيناريو هو الاطمئنان علي مدي جاهزية كافة المعدات والجهات لمواجهة مثل هذه الأزمات في حال حدوثها علي أرض الواقع .
 
حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة ، والدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر ، والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ،  واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة ، بالإضافة إلي العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة