خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وصفات طبيعية للبشرة والشعر على طريقة سلمى حايك وسكارليت جوهانسون

الأحد، 28 أكتوبر 2018 04:00 ص
وصفات طبيعية للبشرة والشعر على طريقة سلمى حايك وسكارليت جوهانسون سلمى حايك وسكارليت يوهانسون
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الفتيات والسيدات يترددن عند اتباع الوصفات الطبيعية فى تجميل الشعر أو الأسنان أو البشرة، ولكن أكبر نجمات هوليوود وأشهرهن يتبعن بعض هذه الوصفات للجمال، فتابعى السطور التالية وفقا لموقع livestrong .

 

ماسك شعر سلمى حايك

سلمى حايك
سلمى حايك

يحتوى قناع شعر سلمى حايك على قائمة من المكونات الطبيعية التى تتوافر فى محل البقالة مثل الأفوكادو والمايونيز وصفار البيض وزيت جوز الهند وخل التفاح، حيث إن الأحماض الدهنية الأساسية فى الأفوكادو والمايونيز وزيت جوز الهند يمكن أن تعطى شعرك بريقًا صحيًا. وهذه المكونات خاصة زيت جوز الهند مفيد للقشرة والتخلص من الدهون المتراكمة على فروة الرأس.

 

الطريقة

اخلطى ملعقة من المايونيز مع قطع مبشورة من الأفوكادو، وقطرات من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من خل التفاح معا، ووزعى الخليط على الشعر ودعيه 20 دقيقة ثم اشطفه بالماء الفاتر جيدا.

 

بشرة سكارليت جوهانسون بخل التفاح

تهتم النجمة سكارليت جوهانسون بتنظيف بشرتها ببعض الوصفات الطبيعية، من خل التفاح المخفف بالماء، بدلا من تنظيفها بالمواد الكيميائية القاسية على الجلد، ويعمل خل التفاح على شد الجلد وتنظيف المسام .

 

الطريقة

قومى بوضع ملعقة كبيرة من خل التفاح على نصف كوب من الماء وتنظيف البشرة بها بقطنة نظيفة، يتم تبليلها من هذا الخليط لإزالة الاتساخات برفق، ثم شطف الوجه بالماء مرة أخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة