فيديو.. وزير الرى يدعو لتنظيف الشوارع يوم السبت الأخير من كل شهر

السبت، 27 أكتوبر 2018 02:02 م
فيديو.. وزير الرى يدعو لتنظيف الشوارع يوم السبت الأخير من كل شهر الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى
كتب ــ سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى، أن مشروع زراعة جسور الترع، الذى تم اطلاقه اليوم من محافظة الجيزة من أمام مصرف المحيط، له أهمية كبيرة، مشيراً إلى ضرورة الحفاظ على المصارف المائية من التلوث ونشر الوعى وعدم إلقاء المخلفات بها.
 
ودعا وزير الموارد المائية والرى، خلال مشاركته فى زراعة الأشجار بجسر مصرف المحيط بالمريوطية بالجيزة، إلى تطبيق المبادرة الرواندية التى يقوم بها الشعب الرواندى وهى تنظيف الشوارع وتجميل البيئة يوم السبت الاخير من كل شهر .
 
من جانبه، قال السفير الرواندى الشيخ صالح هابيمانا، إن مصر ورواندا تربطهما علاقات قوية ليست سياسية فقط أو دبلوماسية ، لكنهما مرتبطان جغرافياً بنهر النيل، مؤكدا على تخصيص يوم كل شهر للجالية الرواندية بمصر اسمه "أموجاندا" للمشاركة مع إخوانهم المصريين فى زراعه وتجميل الشوارع  لرفع شعار "التشجير من أجل النيل".
 
 جاء ذلك خلال فعاليات زراعة جسر مصرف المحيط بـ200 شجرة بمنطقة آثار سقارة، تحت شعار "ازرع شجرة فى حوض النيل" بمشاركة الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى ، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والشيخ صالح هابيمانا سفير جمهورية رواندا بمصر وطلاب البلدين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة