أكرم القصاص - علا الشافعي

اختبارات جديدة للفراعنة بملاعب أوروبا.. هل تستمر صحوة محمد صلاح أمام كارديف؟.. الفرعون يستعين بـ"سحر آنفيلد" لمواصلة التألق مع ليفربول.. تريزيجيه يبحث عن قمة الدورى التركى مع قاسم باشا..ورمضان يتعافى من الإصابة

السبت، 27 أكتوبر 2018 11:30 ص
اختبارات جديدة للفراعنة بملاعب أوروبا.. هل تستمر صحوة محمد صلاح أمام كارديف؟.. الفرعون يستعين بـ"سحر آنفيلد" لمواصلة التألق مع ليفربول.. تريزيجيه يبحث عن قمة الدورى التركى مع قاسم باشا..ورمضان يتعافى من الإصابة تريزيجيه وصلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

يخوض نجومنا المحترفون فى أوروبا اختبارات جديدة اليوم، ويدخل محمد صلاح اختباراً سهلاً مع ليفربول أمام كارديف على ملعب أنفيلد بالدورى الإنجليزى، ويحل تريزيجيه مع قاسم باشا ضيفاً على أيزوروم بالدورى التركى، كما أصبح رمضان صبحى جاهزاً للمشاركة مع هدرسفيلد تاون أمام واتفورد اليوم، بعدما أعلن ديفيد فاجنر مدرب الفريق تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن المباريات فى الفترة الماضية.

محمد صلاح فى مهمة سهلة أمام كارديف المتعثر

محمد صلاح
محمد صلاح

 

يسعى نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، للانفراد بصدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يستضيف كارديف سيتى، فى الرابعة عصر اليوم، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة.

 

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 23 هدفاً خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، والذى يحل ضيفاً على توتنهام بملعب "ويمبلى" بعد غد الاثنين، فى حين يملك كارديف سيتى 5 نقاط فى المركز الـ17.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً كبيراً على النجم الأحمر الصربى برباعية نظيفة الأربعاء الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لينفرد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

 

ويتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بعدما سجل 3 أهداف فى آخر مباراتين بواقع هدف فى الجولة الماضية أمام هدرسفيلد تاون، و"هدفين" فى شباك النجم الأحمر الصربى بمسابقة دورى أبطال أوروبا ليرفع رصيده من الأهداف إلى 50 مع "الريدز" منذ انتقاله مطلع الموسم الماضى.

 

وفى الموسم الحالى سجل محمد صلاح 6 أهداف فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، منها 5 أهداف بملعب "آنفيلد" الذى يستضيف مباراة اليوم.

 

وسيكون ليفربول متسلحاً بالمثلث الهجومى الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، علماً بأن الثلاثى الهجومى لـ"الريدز" تمكن من تسجيل 15 هدفاً فى جميع المسابقات حتى الآن.

رمضان صبحى جاهز للمشاركة بعد غياب أكثر من شهر

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 

وأصبح رمضان صبحى قريباً من المشاركة مع هدرسفيلد أمام واتفورد اليوم، وتغيب النجم المصرى عن الفريق لأكثر من شهر.

 

وقال ديفيد فاجنر، أمس، إن رمضان صبحى قد يتواجد فى قائمة الفريق لمواجهة واتفورد بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وأضاف فاجنر أن رمضان صبحى كان من المفترض أن يتواجد فى قائمة مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ضمن منافسات الجولة التاسعة، والتى انتهت بخسارة هدرسفيلد تاون بهدف دون مقابل، لكنه قرر منحه أسبوعاً آخر من التدريب للوصول إلى الجاهزية الفنية المناسبة للمشاركة فى المباريات.

 

جدير بالذكر أن رمضان صبحى المحترف فى نادى هدرسفيلد تاون لم يشارك هذا الموسم سوى 6 دقائق أمام مانشستر سيتى بملعب "الاتحاد" بسبب الإصابة، ويحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ19 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 3 نقاط.

 

تريزيجيه يسعى لاستعادة صدارة الدورى التركى

تريزيجيه
تريزيجيه

 

على صعيد متصل، يحل قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه ضيفاً على ايزوروم في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدورى التركى.

 

ويحتل قاسم باشا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 18 نقطة، خلف جالطة سراى "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، وباشاك شهير الذى يضم اللاعب المصرى كريم حافظ بفارق الأهداف، ويسعى لاستعادة الصدارة بفوزه بمباراة اليوم، بينما يحتل ايزوروم المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

 

ويسعى محمود تريزيجيه لقيادة قاسم باشا لتحقيق الفوز الثالث على التوالى من أجل مواصلة المنافسة على  حصد لقب الدورى، كما يسعى "الفرعون المصرى" للتسجيل للمباراة الثالثة على التوالى مع الفريق.

 

وتغلب قاسم باشا على بلدية اكهيسار سبور بخماسية نظيفة على ملعب "قاسم باشا" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى التركى، وقدم محمود تريزيجيه عرضاً رائعاً طوال المباراة، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، علماً بأن أهداف قاسم باشا الخمسة جاءت خلال 22 دقيقة فقط.

 

كما أحرز هدفًا وصنع "هدفين" سجلهما صامويل إيدوك فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدورى التركى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة