وزير الإعلام السودانى: إرادة سياسية قوية لقيادتى مصر والسودان لتعزيز التعاون المشترك

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 02:44 م
وزير الإعلام السودانى: إرادة سياسية قوية لقيادتى مصر والسودان لتعزيز التعاون المشترك الرئيس السيسى والبشير
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد بشارة جمعه وزير الإعلام والاتصالات السودانى أن المرحلة القادمة سوف تشهد مزيدا من التشاور والتعاون والتكامل بين مصر والسودان فى ضوء إرادة سياسية قوية لقيادتى البلدين لتعزيز ذلك التعاون فى كل ما من شأنه خدمة مصالح شعبى البلدين الشقيقين ومصالح دول المنطقة ودعم أواصر التعاون الأفريقى خاصة فى ضوء تولى مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئاسة الاتحاد الأفريقى فى شهر يناير القادم .

وقال وزير الإعلام السودانى ، فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى والوفد رفيع المستوى المرافق له من الوزراء وعددهم 13 وزيرا إلى جانب عدد من كبار المسؤلين والمباحثات التى جرت بينهم وبين نظرائهم السودانيين عكست مدى حرص البلدين معا على تحقيق أكبر قدر ممكن من التعاون المشترك بين البلدين فى مختلف المجالات على نحو يحقق التكامل بينهما عبر تبادل المنافع والمصالح وزيادة حجم التبادل التجارى والتعاون الفنى وإقامة المشروعات المشتركة .

وأعرب عن تقديره لنجاح كلا البلدين فى إزالة كافة الشوائب والعقبات أمام السير قدما بمسيرة العلاقات التى أصبحت الآن فى أوج ازدهارها وسط إرادة من قيادتى وحكومتى البلدين فى النهوض بمسيرة التعاون لتلبية طموحات شعبى البلدين الذين يربطهما معا علاقات تاريخية.. وحاضر ومصير مشترك لتحقيق تكامل وتعاون مثمر وبناء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة