موجز أخبار الساعة 1: إلغاء الحظر على جميع المنتجات المصرية المصدرة للسودان

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 01:07 م
موجز أخبار الساعة 1: إلغاء الحظر على جميع المنتجات المصرية المصدرة للسودان الرئيس عبد الفتاح السيسى والبشير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع"، عددا من الاخبار والتقارير المهمة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها، إعلان وزير التجارة إلغاء الحظر على المنتجات المصرية المصدرة للسودان، فضلا عن تغطية لاستعدادت الأهلى لنهائى أفريقيا مع الترجى التونسى، وباقة من الأخبار والتقارير الفنية والاقتصادية والرياضية.
 

وفيما يلى موجز لأهم أخبار مصر الساعة الواحدة مساء:

 

 
 
بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقية تهنئة إلى  "سهلي زودى"، بمناسبة انتخابها رئيسة لجمهورية إثيوبيا، وعلى الثقة التى منحها إياها البرلمان الإثيوبى.
 
 
 
 
 
وصل القاهرة صباح اليوم، المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، قادماً من العاصمة السودانية الخرطوم، عقب مشاركته فى فعاليات اللجنة الرئاسية المصرية السودانية المشتركة والتى اختتمت أعمالها مساء أمس الخميس .
 
 
 
 
 
ذكرت صحيفة "التليجراف" أن رحلة الأمير هارى وزوجته ميجان إلى سيدنى تعرضت لمشكلة أجبرت الطائرة على إلغاء هبوطها في المطار.
 
 
 
 
اختبر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قدرات عشاق الساحرة المستديرة، بعدما طرح سؤالاً عبر صفحته الرسمية على "تويتر" عن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى.
 
 
 
 
يخيم الحزن على المملكة الأردنية الهاشمية، بسبب حادث انحراف حافلة مدرسية على أحد الطرق بمنطقة البحر الميت بالأردن، وهو أودى بحياة 20 شخصا بينهم أطفال وسقوط عشرات الجرحى وعدد من المفقودين.
 
 
 
 
بدأت اليوم الجمعة، اﻹدارة العامة لمرور الجيزة، فى إجراء تحويلات مرورية بشارع القومية العربية، تستمر لثلاث سنوات، بسبب البدء فى أعمال المرحلة الثانية والثالثة لمحطتى مترو القومية و الدائرى، على أن يكون هناك إغلاق جزئى للطريق، مع وضع لوحات إرشادية، وانتشار للخدمات المرورية لإرشاد قائدى السيارات للاتجاهات الجديدة. 
 
 
 
 
تستقبل أكاديمية الشرطة، غداً السبت، خريجى الحقوق الراغبين فى الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة، وذلك منذ السادسة صباحاً من خلال البوابة رقم "5"، وحتى يوم 8 نوفمبر المقبل.
 
 
 
 
أعلن مسئولون تنفيذيون من شركة إينى فى مؤتمر عبر الهاتف بشأن نتائج أعمال الربع الثالث من العام، أن الشركة هناك محادثات جارية لتشغيل محطة دمياط للغاز الطبيعى المسال فى مرحلة متقدمة العام القادم.
 
 
 
 
طرود مفخخة باتت تهيمن على الساحة السياسية الأمريكية، لاستهداف خصوم ترامب، سواء من الساسة الديمقراطيين، وعلى رأسهم وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون، والتى نافست الرئيس الأمريكى فى انتخابات الرئاسة السابقة
 
 
 
 
 
 
عندما تظهر اللافتات المكتوب عليها «دير سانت كاترين»، يضيق الطريق أمام مرتاديه، وهم يتجهون نحو قمم الجبال المرتفعة، مسافة ليست بالبعيدة حتى تلوح فى الأفق أسوار حصن منيع، لتشير بقرب بوابة «أقدم دير للعبادة فى العالم» على أرض سيناء المقدسة، والذى يأتى له الحجاج المسيحيون من كل أنحاء العالم، ويحن إلى بقعته المقدسة المسلمون قاطبة.
 
 
 
أعلن مسئولون تنفيذيون من شركة إينى فى مؤتمر عبر الهاتف بشأن نتائج أعمال الربع الثالث من العام، أن الشركة هناك محادثات جارية لتشغيل محطة دمياط للغاز الطبيعى المسال فى مرحلة متقدمة العام القادم.
 
 
 
 
تأهل الأهلى إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخه، بعد التغلب على وفاق سطيف 3-2 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا أفريقيا.
 
 
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت، طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره .
 
 
 
 
 
كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الأرجنتينى بابلو جويدى، المدير الفنى للنادى الأهلى السعودى، استقر على ضم اللاعب المصرى عبد الله السعيد لقائمة الفريق في بطولة كأس زايد للأندية الابطال"البطولة العربية".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة