"لو هتحور هحور معاك"... 5 أبراج تاخد لقب" صاحب صاحبه" فى المواقف المحرجة

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 04:00 ص
"لو هتحور هحور معاك"... 5 أبراج تاخد لقب" صاحب صاحبه" فى المواقف المحرجة صورة تعبيرية برج الحوت
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تقتصر الجدعنة والوقوف مع الأصدقاء على المواقف الصعبة فقط، بل أصبح القانون الذى يحكم العلاقات فى الآونة الأخيرة والذى يمكنك به الحكم على أن صديقك هو "صاحب صاحبه" على حق أم لا، هو مدى التكامل بينك وبين شخصية صديقك.

ففى الآونة الأخيرة أطلق الشباب على مواقع التواصل الإجتماعى عبارة "صاحبك بجد هو اللى يكمل معاك التحويره"، وهو ما يرتبط بعالم الأبراج والسمات الشخصية بشكل كبير، وتعلق عليه خبيرة الأبراج "عبير فؤاد"، أن هناك عدد من الأبراج التى يمتلك مواليدها قدرة على المراوغة واختلاق الأحدايث بسبب خيالهم الخصب وتعدد التجارب وخبراتهم فى الحياة.

 

فإذا بحثنا فى عالم الأبراج عن "صاحب صاحبه" فى التحوير، ستجد أن تلك الأبراج هى الأبرز فى هذا الأمر

 

العذراء
العذراء

العذراء
 

 

يأتى مواليد برج العذراء على رأس قائمة الأصدقاء الذين يقفون بجانب أصدقائهم فى المراوغة واختلاق المواضيع للخروج من المواقف المحرجة، فلا تندهش إذا وجدت صديقك من مواليد برج العذراء يكمل لك المراوغة بل ويتعدى أدائك فيها، فتشعر وكأنك تريد التصفيق له على اتقانه لهذا الأمر.

 

الميزان
الميزان

 

الميزان
 

 

أنثى الميزان من أكثر الأبراج ذكاءا وهو ما يجعلها تقف بجانبك عند المواقف المحرجة، وبل وتجدها تنحيك جانبًا وتتصدر هى المشهد مستكملة الحوار بدلًا منك، ولكن فيما بعد عليك تحمل الكلمات اللاذعة التى ستسمعها منها عندما تكونا بمفردكما.

الحمل
الحمل

 

الحمل
 

مواليد برج الحمل من أفضل الشخصيات التى يمكنك مقابلتها فى حياتك على صعيد الصداقة خاصة فى المواقف المحرجة، فمواليد برج الحمل سيقفون بجانبك ويخرجونك من مأزقك بشرط ألا تكون قد ارتكبت فعلًا يشينك، أو بمعنى أوضح هم معك طالما يمكنكما إدراج الموقف تحت شعار" الكدبة البيضا".

برج الحوت
برج الحوت

 

الحوت

بسبب خيالهم الخصب، وقدرتهم على توقع الأحداث يعتبر مواليد برج الحوت من أبرز الشخصيات التى تساير أصدقائها عند التعرض لمواقف محرجة، فإذا بدأت بتبريرات لأحدهم ولا يصدقك تجد صديقك من برج الحوت متدخلًا ومعززًا إجاباتك مبررًا ذلك لنفسه بأن الصداقة والمقربين له هم أهم ما لديه فى الحياة ويفعل فى سبيل ذلك أى شىء.

 

العقرب
العقرب

 

العقرب

أنثى العقرب من أقوى الشخصيات بين مختلف مواليد الأبراج، ولما تتمتع به من قوة شخصية وقدرة على اتخاذ القرارات، فإذا وقعت فى فخ موقفًا محرجًا ستجدها بكل ثبات تدعم موقفك بل وتبحث معك عن الأدلة التى تثبت صحة حديثك، ولكنها فى نهاية الأمر ستنتظر مقابل من التقدير والاعتراف بفضلها فى التعاملات بينكما فيما بعد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة