أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعض الناس لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أمامك الكثير من الفرص

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. وبرج السرطان هو واحد من الأبراج المائية ويتمتع بشخصية جذابة ساحرة تحب أن تقدم الاهتمام للآخرين وترعاهم. ولكن من عيوبهم الميل للكآبة وحب التملك، ومن أبرز مشاهير برج السرطان آل باتشينو. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

سيأتى عدد من فرص العمل الجديدة والمختلفة فى طريقك اليوم. سواء وظائف جديدة أو عروض مشروعات جديدة، وبعض هذه الفرص ستكون فرصة أحلامك فحاول أن تغتنمها من خلال العمل الجاد اليوم.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

يمكنك مفاجأة حبيبك من خلال التخطيط لشيء خاص. إذا كنت فى علاقة، فهذا هو أفضل وقت لاستعادة هذا السحر الذى جعل العلاقة مميزة للغاية. من المرجح أن تكون الخطط الحميمة أكثر ملاءمة من الحفلات فى الخارج مع الأصدقاء. أما إذا كنت أعزبًا فمن المحتمل أن تلتقى شريكك المستقبلى.

برج السرطان على الصعيد الصحى

لقد حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات الجريئة على الصعيد الصحى فهذا ليس وقت التردد وحان الوقت أيضا لإعادة تقييم أسلوب حياتك ونظامك الغذائى والتخلص فورًا من العادات السيئة التى تؤثر سلبًا على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

احترس.. قد يحاول منافسوك أن يسيئوا إليك ويقللوا من جهودك وعملك وحين يفشلوا فى ذلك لن يتبقى أمامهم سوى خيار آخر هو الثناء عليك لإنجازاتك.
 

حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى صراعات كبرى فى طريقك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائي الذى يتميز مواليده باللطف الشديد والتسامح والطبيعة الرومانسية الهادئة المسالمة. ولكن يعيبهم الميل لحب التفاخر والمظاهر، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

ستكون الحياة فى مكان العمل رائعة وستكتمل جميع الأهداف فى الوقت المحدد. ولكن فى المسائل التجارية، استشر الممارسين القانونيين قبل توقيع أى اتفاق. قد تكون هناك احتمالات للتعرض للاحتيال. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بتأجيل صفقات الشراكة الخاصة بك إلى يوم آخر حتى تعيد تقييم موثوقية شركائك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

تعكس مواقف الكواكب أن بعض الصراعات الكبرى تأتى فى طريقك. قد يؤثر هذا الصراع على حياتك العاطفية وعلى حياتك المهنية. من المهم ألا تتفاعل عاطفياً مع كلمات وأفعال شريكك. بدلاً من ذلك ، يجب أن يتم الحكم على كل إيماءة فى ضوء غير متحيز للتأكد من أنك تتخذ القرار الصحيح.

برج الحوت على الصعيد الصحى

بعد جلسة رياضة صارمة قد تدلل نفسك بكعكة الشوكولاتة وهذه نقطة الضعف التى تحتاج إلى السيطرة عليها. حاول أن تتناول شيء حلو يحتوى على سعرات حرارية أقل بكثير من كعكة الشوكولاتة! وإذا كنت لا تزال مقيدا بنظام غذائى اقترحه مدربو الجيم ، فلا يمكنك العودة إلى كامل لياقتك مرة أخرى فى وقت قصير.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

اليوم أنت مصمم على لعب لعبة القوة التى قد تتضمن وسائل عادلة وغير عادلة لتحقيق أهدافك. اصبر بعض الوقت فقد تملأك موجة من الطاقة مصدرها الكواكب قد تتخذ قرارات على أساس غرائزك ولكن اطمئن ستكون قرارات صحيحة جدًا. 
 

حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى سيطر على عواطفك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية طيبة القلب المرحة المحبة للإقدام على التجارب الجديدة وهو قادر دائمًا على إقناع الآخرين بآرائه وأفكاره، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

هناك احتمالات قوية للسفر لغرض العمل. هناك فرصة كبيرة للذهاب إلى الخارج. فقد ترسلك شركتك إلى بلد مختلف أو قد تحصل على موافقة التأشيرة الخاصة بك لأغراض العمل اليوم. ومع ذلك ، إذا كنت بالفعل متمركزًا فى بلد أجنبى فى حياتك المهنية ، فليس هناك مجال كبير للعودة إلى مسقط رأسك فى المستقبل القريب.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

احترس من أعصابك. وحاول السيطرة على عواطفك. يمكنك أن تضغط على شخص قريب منك بسبب انفعالاتك وقد يتأذى شريكك من جراء ذلك، حاول أن تشرح لشريكك أن ما حدث كان فورة بعض المشاعر التى تم تجاهلها فى الماضى. ارتدى اللون الأزرق فى جزء من ملابسك. 

برج الدلو على الصعيد الصحى

على الرغم من أن صحتك على ما يرام ، فإن الإجهاد الذهنى سيخلق شعوراً بالخمول والكسل لديك. سوف تحتاج إلى تجنب الأنشطة المجهدة وبدلاً من ذلك ، يمكنك الجلوس فى الهواء الطلق والاستمتاع بالشمس على بشرتك. حاول أن تشرب الكثير من الماء والحصول على ما يكفى من النوم من أجل الاستيقاظ منتعشًا. 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

هذا يوم مزدحم بالنسبة لك. سترى عددا من المهام تتراكم عليك، على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك فى الوقت المحدد، إلا أن فرصتك ستتأخر عنك وقد يؤدى ذلك إلى بعض التوتر. لا تتردد فى طلب وقبول المساعدة فى إكمال المهام الخاصة بك. 
 

حظك اليوم برج الحمل 24/10/2018على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رتب حياتك

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الحمل  فهم من الأبراج التى تتسم بالقدرة على تحمل المصاعب وهم على قدر كبير من المسؤلية، ولكن التردد الشديد فى بعض الأمور الحياتية يمثل أكثر العيوب لابناء هذا البرج، وهو من الأبراج الترابية. 

ويعتبر الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل.

رامز جلال
رامز جلال

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تجعل العصبية التى يضعك فيها رئيس العمل  سبب فى القيام بتجاوز وارتفاع صوتك وسط المؤسسة لأن ذلك سيعرضك للخصومات، والمساءلة الإدارية، تحتاج إلى ضبط النفس اليوم حتى يمر بسلام بدون مشاكل مع الزملاء.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

البعد لفترة قصيرة سوف يساعدك على ترتيب علاقاتك العاطفية وسلوكك مع شريك حياتك، هذه العلاقة التى من الممكن أن تتعرض اليوم لهزة عنيفة إذا لم تحتوى حبيبك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

الطاقة السلبية التى تعانى مها يمكن التخلص منها بسهولة ببعض التمارين الرياضية والنفسية مثل اليوجا، فهى رياضة ذهنية أيضا تساعدك على التخلص من مشاكلك الأساسية الناتجة عن الضغوط.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يتنازل عن جزء كبير من طموحاته مقابل الحفاظ على أسرته وعدم تركها وتأجيل السفر للخارج للعمل حتى تهدأ أوضاعه العائلية.

 

حظك  اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتحرك نحو أهدافك اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الذكاء والحكمة والتركيز فى التفاصيل، بينما يعتبر التسلط والمزاجية والتردد أبرز العيوب الشخصية. و

من مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير

برج الميزان على الصعيد المهنى

عليك الانتباه اليوم لعلاقاتك المقربة داخل عملك، ولا تعتقد أنك أذكى من المحيطين بك، احذر غدر المقربين لك وركز فى الانتهاء من مهامك فقط.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

من الممكن أن يصيب علاقتك العاطفية بعض الملل والروتين اليوم، وهو ما يشجعك على دعوة الحبيب للعشاء فى مكان مختلف.

برج الميزان على الصعيد الصحى

مواظبة واضحة من جانبك على ممارسة التمارين الرياضية، وربما عند المساء تبدأ نظام غذائى صحى مناسب أكثر لجسمك.

توقعات الفلك لمواليد برج الميزان

تتعرض اليوم لمواقف مثيرة للانفعال بشكل كبير وتتحكم فى أعصابك، أسرتك تقترب منك الفترة القادمة لمساعدتك فى خطواتك المستقبلية

 

حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تجد حلولا للصعوبات اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل إلى الاستقرار، الحس الفنى المختلف والقدرة على تحمل المسئولية، بينما يعتبر الكسل والهروب من مواجهة مشاكل الواقع أبرز العيوب الشخصية. و

من مشاهير برج العقرب أحمد حلمى.

 


برج العقرب على الصعيد المهنى

يوم هادىء فى بيئة عمل على الرغم من تكدس الأعمال، واجتماع طارئ مع رؤسائك لتقييم الأداء خلال الفترة الماضية.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية مستقرة ولا يعكر صفوها أى خلافات سابقة، ربما تحتاج للاهتمام بالشريك اايوم بطريقة أفضل مما مضى.

برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام ولا حاجة عند المساء لتناول المكملات الغذائية، ربما تحتاج فقط لزيادة معدلات التمارين الرياضية التى تمارسها.

توقعات الفلك لمواليد برج العقرب

تفكر فى مصلحتك اليوم وتتوصل لحلول مختلفة لمشكلاتك وتهزمها، تحتاج للرعاية من أسرتك ولا تنجرف خلف الكلام المعسول من الاخرين.

 

حظك اليوم برج الثور ليوم الاربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الخصوصية مهمة لحياتك

 يحتوى الجميع بما له من ذكاء اجتماعى يجعله صندوق لأسرار المحيطين به سواء من الأصدقاء أو الأقارب وهى أفضل مميزاته، لكنه لا ينسى الاساءة بسهولة ولا يترك حقه مما حدث هذه هى أبرز عيوب برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، وهو من الأبراج الترابية. 

ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى.

جورج كلونى
جورج كلونى

برج الثور على الصعيد المهنى

لا تتنازل عن منصبك الإدارى الذى وصلت له بالتعب والاجتهاد بسهولة فهناك من يخطط لازاحتك عنه، فلا تكن من الأشخاص الذين يتهورون فى لحظة تضيع تعبك، استثمر خبراتك طوال السنوات الماضية فى أن تثبت حكمتك فى العمل.

برج الثور على الصعيد العاطفى

حبك الحقيقى الذى تبحث عنه قريب منك، ويحاول ان يطرق بابك يوم بعد الآخر لكن غشاوة على عيونك لا تجعلك ترى تصرفاته التى تعبر عن الاهتمام بك وحبه لك، فافتح قلبك اليوم وعقلك أيضا.

 برج الثور على الصعيد الصحى

الرجيم القاسى الذى تتبعه الفترة الحالية، لا يمكن أن تستمر عليه اكثر من ذلك، قرر اليوم أن تقوم بإيقاف هذا الدايت الضار بصحتك لأنه لا يحتوى على كافة المواد الغذائية الهامة لصحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور أن يستمع بحياته الشخصية بشكل أكبر بسبب اهتمامه وشريك حياته بالخصوصية والابتعاد عن الحكى عن أسرارهم لمن يحيطون بهم مما يقلل من التدخل فى شؤنهم .

 

حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتعجل فالفرص كثيرة أمامك

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائي الذى يتميز مواليده بالبراءة الدائمة مهما كبر عمره، ولكن يعيبه أنه شخص قليل الاهتمام والصبر، 

ومن أبرز مشاهير برج القوس كريستينا أبلجيت.

كريستينا أبلجيت
كريستينا أبلجيت

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تظهر أمامك العديد من الفرص العملية التي يتمنى أصحابها موافقتك عليها، فلا تتخذ قرارك مسرعاً حتى لا تهدم ما بنيته في مسيرتك العملية، فانت شخص ناجح بشدة، كن كما أنت وسير على خطى النجاح، وأعلم جيداً أنه يجب أن تتأكد من ضمان نجاحك في الفرصة التي سيقع اختيارك عليها.

برج القوس على الصعيد العاطفى

شريكك يسعى دائماً للتقرب إليك وتقوية العلاقة بينكما، فهو يشاركك المهام التي يفعلها ويستطلع رأيك فيما يريد فعله، فقم بمشاورة شريكك في أفعالك أيضا، سيفيدك كثيراً في التخلص من بعض المشكلات التي يمكن أن تتعرض لها، وعلى الصعيد الآخر فهو يقف بجانبك ويدلك أيضاً إلى طريق النجاح.

برج القوس على الصعيد الصحى

يبدو أنك تشعر بخمول اليوم، نتيجة المهام الكثيرة التي تقوم بتنفيذها والتفكير الكثير، فعليك أن تريح عقلك وجسدك حتى لا تكون مرهقاً، وحاول التأقلم مع تغير الطقس الحالي، حافظ على تخصيص وقت لممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

الفترة المقبلة تتحسن الأمور بالنسبة لك وتكون واضحة أكثر من ذلك، فلا تيأس من مغامراتك في شئ وسير في طريقك لتحقيق خطوات أفضل على الصعيد المهني، وعندما تطور العلاقة بينك وبين شريكك سيساعدك ذلك على تحسين حالتك النفسية والتفكير أكثر بطلاقة.

 

حظك اليوم الأربعاء24/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة من الاضطرابات  

يتميز مواليده بالحيوية الشديدة والمثابرة ورغم شدة ثقة مواليده بأنفسهم إلا إنهم يفضلون الانعزال عن الناس والانطواء على أنفسهم. ويعرف عن مواليد هذا البرج أيضًا احترامهم للروابط الأسرية، يقدم اليوم السابع لمواليد برج  العذراء توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الترابية. 

ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

عظماء_برج_العذراء

كاظم الساهر 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ينصحك الفلك بعدم المخاطرة فى العمل أو طلب قروض مالية لأن ذلك قد يؤدى بك الى بعض المخاطر، وكن حذرا فى العمل وفكر بمنطقية وذلك لأن حماستك الزائدة  فى بعض المشاريع قد تدفعك إلى الخطر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

قد تتعرض لبعض الضغوطات العاطفية مع شريكك وقد تشعر بعدم التقدير ولكن ينصحك الفلك بعدم التخلى عن مسؤلياتك ومحاولة التواصل بحب مع شريكك وذلك سوف يساعدك على تخطى هذه الفترة، وتصبح الأمور على ما يرام.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك كثيرا فأنت بحاجة الى الراحة ومتابعة الطبيب، وكن حذرا من  الإفراط فى السهر والعمل لفترات طويلة قد تؤدى بك الى الإرهاق والإعياء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

قد تشعر ببعض الاضطرابات ولكنك سوف تتجاوز كل هذا وتعود الأمور الفترة القادمة إلى وضعها الطبيعى.  

 

حظك اليوم الأربعاء24/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى رتب أولوياتك واحذر الوقت

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، ويتسم مواليد برج الأسد بقوة الشخصية، وحب الذات، لكن غروره أحيانًا وثقته الزائدة وعنده الشديد يسببون له بعض المشاكل

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة رزان مغربى.

esraa
رزان مغربى 

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتمتع بطاقة كبيرة للعمل والإنجاز، كما أنك مخلص فى العمل وتنال إعجاب رؤسائك وهذا يمنحك العديد من الفرص العظيمة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

توجد بعض الخلافات بينك وبين الطرف الآخر أو شريك الحياة، فكن أكثر لينا وابتعد عن العند حتى لا تتضاخم المشاكل بينكما، وينصحك الفلك بتفهم رغبات ومتطلبات الطرف الآخر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تصاب بالتعب والإرهاق نتيجة للعمل المستمر، فينصحك الفلك بالاهتمام بصحتك وأخذ قسطا من الراحة.

 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

ينصحك الفلك بترتيب أمورك وتحديد أولوياتك واحذر الوقت فإنه قد يكون ضدك فى ذلك الوقت.

 

حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى حالتك المزاجية تتحسن اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والتسلط فى مواقف كثيرة عند التعامل مع الآخرين، بينما يعتبر الصدق، والتفكير المختلف والإبداعى أبرز المميزات الشخصية. و

من مشاهير برج  الجوزاء أنجلينا جولى.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تتحرك بخطوات  ثابتة نحو الانتهاء من مهامك  اليوم فى الموعد المحدد، ولديك أكثر من خطة للاستفادة من وقتك بعد العمل، لا تفكر كثيرًا فى الخلافات التى تدور فى محيط عملك، وركز فى تنمية مهاراتك فقط.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أصدقاء مشتركين بينك وبين الشريك يرتبون نزهة مختلفة لعودة الأجواء الصافية بينكما، يساعدكما ذلك فى تخطى صعوبات المرحلة الحالية، عند المساء تتحدث مع الشريك حول الخطوات الهامة القادمة فى علاقتكما .

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تتعرض لبعض الإرهاق عند منتصف اليوم بسبب ضغوط العمل، وينصحك طبيبك الخاص بعدم التعرض للتوتر والمواقف المثيرة للانفعال خاصة عند الصباح، ربما تحتاج لتمارين رياضية جديدة تعزز لياقتك البدنية خلال المرحلة القادمة.

توقعات الفلك لمواليد برج الجوزاء

تتعامل بشدة وحزم مع المقربين لك وهو ما يعيق التواصل بينكما فى مواقف عديدة، تحتاج للتخلى عن الغرور والعناد عند المساء أثناء تحدثك مع أسرتك حول خطواتك المستقبلية، النفقات تتزايد على عاتقك عند نهاية اليوم، وعليك ترتيب أوراقك بشكل أفضل.

 

حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تمسك بأحلامك فالأمور تتحسن

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مواليده بأنه شخص صبور ولديه طموح كبير، ولكن يعيبه أنه يفضل البعد عن المناسبات والأحتكاك بالآخرين، 

ومن أبرز مشاهير برج الجدي أنغام.

أنغام
أنغام

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

هناك شعرة بينك وبين تحقيق أحلامك والوصول للنجاح الذي تسعى إليه، والأمور تبدو واضحة أمامك بشدة اليوم بعد أن قمت بتنظيم أولوياتك، وقد تقترب بقوة من التمسك بك في العمل من قبل المديرين، فانت شخ لديه العديد من الخبرات في نظرهم، احذر بشدة إنه يمكن أن يتدخل أحد في مهامك ليسقطك وينفي مجهودك وكن مستعداً للتعامل مع هذه الأمور.

برج الجدي على الصعيد العاطفى

يبدو انك تخبئ بعض الأمور على شريكك فقم بالحديث معه وناقش معه ما تقوم به، فالشريك يريد ذلك منك وسيتفهم أمورك وأفعالك جيداً، عندما تشرح له ذلك بالطريقة الأمثل والأفضل، ولا تنظر للآخرين حتى تتخذ منهم مثالاً لتعاملك مع الشريك، فالشريك يحبك ويتمسك بشخصك ومعجب بصفاتك بشدة.

برج الجدي على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتك واهتم بها من اليوم، الوزن الزائد والترهلات التي بدأت تظهر على جسدك قد ترهقك بعض الشئ، وتقلل من نشاطك في العمل والحركة، فلا تكن مستسلماً أمامها، وعد من جديد للتمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

قد لا تعجبك الأمور التي تسير حالياً في  حياتك، فعليك أن تتعامل مع هذه الامور بثقة وشجاعة وتقوم بالتحدي والتصدي لها، فإذا كنت تواجه مشكلات أو ترى أن ذلك غير مطابق لما تريد تحقيقه، فكن واثقاً في أن هذه الفترة قد تخطوا بسلام وستتغير الأمور للأفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة