أكرم القصاص - علا الشافعي

تحويلات مرورية بسبب إنشاء محطتى مترو القومية العربية والدائرى 3 سنوات

الخميس، 25 أكتوبر 2018 10:15 م
تحويلات مرورية بسبب إنشاء محطتى مترو القومية العربية والدائرى 3 سنوات تحويلات مرورية-أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرى اﻹدارة العامة لمرور الجيزة ، تحويلات مرورية بشارع القومية العربية بدءاً من غدِ الجمعة وتستمر لثلاث سنوات ،بسبب البدء فى أعمال المرحلة الثانية والثالثة لمحطتى مترو القومية والدائرى، على أن يكون هناك إغلاق جزئى للطريق مع وضع لوحات إرشادية وإنتشار للخدمات المرورية لإرشاد قائدى السيارات للإتجاهات الجديدة. 
 
 
ووضعت الإدارة العامة للمرور والهيئة القومية للأنفاق والشركة المنفذة للمشروع ، العديد من التحويلات المرورية للبدء فى أعمال التنفيذ الخاصة بالمرحلة الثانية والثالثة لمحطتى القومية العربية والدائرى، ضمن مشروع الخط الثالث للشبكة القومية لمترو الأنفاق مع تدعيم المنطقة بالخدمات.
 
و سيتم إغلاق جزئى لشارع القومية العربية فى الإتجاهين بجوار الجزيرة الوسطى بعرض 25 م وطول 850 م بداية من شارع العروبة وحتى تقاطعه مع شارع البوهى وذلك بدايةً من غدِ الجمعة الموافق 26/10/2018 وتستمر لثلاث سنوات .
 
و سيتم تجربة التحويلات لمدة يومان والسماح بالسير فى نفس الإتجاهات خلال تلك الفترة على أن يتم بدأ الأعمال فعلياً من يوم الأحد الموافق 28/10/2018 م مع ترك مسافة بعرض 6 م فى كلا الحارتين للسماح بالحركة المرورية .
 
و ستقوم اﻹدارة بترك مسافة لا تقل عن 20 م للدورانات لكل 150 م ووضع علامات إرشادية وعلامات مضيئة ليلاً قبل كل تحويلة بمسافة كافية  مع نشر الخدمات لمنع التكدسات المرورية وتسهيل حركة السيارات والمارة على أن يتم نشر الخدمات المرورية واللوحات الإرشادية لمساعدة قائدى المركبات فى الإتجاهات الجديدة .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غيث

شكرا للحكومة المصرية التى تعمل على انشاء محطات المترو الجديدة بمصر

شكرا للحكومة المصرية التى تعمل على انشاء محطات المترو الجديدة بمصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة