"4" لاعبين قادرون على إنهاء أزمات ريال مدريد الهجومية..صور

الخميس، 25 أكتوبر 2018 05:00 ص
"4" لاعبين قادرون على إنهاء أزمات ريال مدريد الهجومية..صور باولو ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد والرحيل إلى يوفنتوس الإيطالى يعانى الملكى تهديفياً على المستويين المحلى والأوروبى وفقاً للنتائج التى حققها الفريق مؤخراً قبل فترة التوقف الدولى الأخيرة.

فشل فريق ريال مدريد فى تحقيق الفوز خلال أخر 5 مباريات بالدورى الأسبانى ودورى أبطال أوروبا بعدما تلقى 3 هزائم بالليجا وتعادل سلبى وخسارة ضد سيسكا موسكو بهدف فى تشامبيونزليج ، وخلال هذة اللقاءات لم يسجل إلا هدف وحيد  أحرزه مارسيلو داخل شباك ليفانتى فى المباراة التى خسرها الفريق 1-2 وهذا ما يؤكد على معاناة المرينجى هجومياً وحاجته الكبيرة لمهاجم قوى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

لذلك نرصد "4" مهاجمين قادرون على حل أزمة ريال مدريد الهجومية..

باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس
باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس

 

باولو ديبالا
 

جناح يوفنتوس الإيطالى وواحد من أبرز المهاجمين فى أوروبا ، يتميز بالقدرة على التهديف داخل منطقة الجزاء وخارجها من خلال التسديد بالقدم اليسرى بالإضافة إلى لمساته وتمريراته السحرية وقد يكون حلاً مثالياً لجولين لوبيتيجي فى تشكيل الملكى حال ضمه فى يناير.

وبالرغم من عدم الظهور بشكل قوى مع يوفنتوس فى الموسم الحالى بالدورى الإيطالى وتسجيله هدفاً إلا أنه عنصر اساسى فى تشكيل ماسيميليانو أليجرى وبدأ فى التعبير عن نفسه فى مباراة يونج بويز بالجولة الثانية لدورى الأبطال حيث قاد فريقه للفوز بثلاثية "هاتريك".

كين
كين

 

هارى كين
 

يعد هدف ريال مدريد الأول بالرغم من صعوبة إتمام صفقة نقله من توتنهام إلى سانتياجو برنابيو، وذلك بحكم العلاقات السابقة بين الطرفين فى سوق الإنتقالات والتعاقد مع الكرواتى لوكا مودريتش وجاريث بيل ثنائى النادى اللندنى السابق.

بلا شك لا يوجد فريق لا يتمنى ضم "القناص" هارى كين صاحب المواصفات الكاملة هجومياً حيث يستطيع التسجيل من أى مكان وأحرز هذا الموسم مع السيبرز بالدورى الإنجليزى 5 اهداف وأسيست من مجموع 8 جولات بالبطولة فيما سجل هدفاً من مجموع مباراتين خاضهما بدورى الأبطال.

إيكاردى
إيكاردى

 

ماورو إيكاردى
 

أحد الحلول اللائقة هجومياً لفريق ريال مدريد حيث يتميز بالقدرة على المراوغة فى الحالات الفردية إضافة إلى الكرات الهوائية ، ويمر بحالة جيدة مع إنتر ميلان وعلى مدار المواسم الماضية حيث سجل حتى الأن 3 أهداف مع النيراتزورى من 3 لقاءات خاضها بالكالتشيو وتمريرتين حاسمتين بالإضافة إلى هدفين فى مباراتين بدورى الأبطال.

إيموبيلي
إيموبيلي

 

تشيرو إيموبيلي
 

واحد من المهاجمين الواعدين فى القارة العجوز والهداف الأول لفريق لاتسيو وسيكون صفقة مثالية حال إنتقاله إلى ريال مدريد ويأتى هذا بفضل ما يمتكله من قدرات تهديفية وفنية رائعة.

إفتتح إيموبيلي الموسم الحالى من الدورى الإيطالى مع لاتسيو بـ 5 أهداف وتمريرة حاسمة من مجموع 8 لقاءات خاضها بالكالتشيو وسجل هدفاً من مباراتين بالدورى الأوروبى "اليوروبا ليج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة