أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. صراعات كبرى فى طريقك

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. صراعات كبرى فى طريقك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 24/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائي الذى يتميز مواليده باللطف الشديد والتسامح والطبيعة الرومانسية الهادئة المسالمة. ولكن يعيبهم الميل لحب التفاخر والمظاهر. 

ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

ستكون الحياة فى مكان العمل رائعة وستكتمل جميع الأهداف فى الوقت المحدد. ولكن فى المسائل التجارية ، استشر الممارسين القانونيين قبل توقيع أى اتفاق. قد تكون هناك احتمالات للتعرض للاحتيال. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بتأجيل صفقات الشراكة الخاصة بك إلى يوم آخر حتى تعيد تقييم موثوقية شركائك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

تعكس مواقف الكواكب أن بعض الصراعات الكبرى تأتى فى طريقك. قد يؤثر هذا الصراع على حياتك العاطفية وعلى حياتك المهنية. من المهم ألا تتفاعل عاطفياً مع كلمات وأفعال شريكك. بدلاً من ذلك ، يجب أن يتم الحكم على كل إيماءة فى ضوء غير متحيز للتأكد من أنك تتخذ القرار الصحيح.

برج الحوت على الصعيد الصحى:

بعد جلسة رياضة صارمة قد تدلل نفسك بكعكة الشوكولاتة وهذه نقطة الضعف التى تحتاج إلى السيطرة عليها. حاول أن تتناول شيء حلو يحتوى على سعرات حرارية أقل بكثير من كعكة الشوكولاتة! وإذا كنت لا تزال مقيدا بنظام غذائى اقترحه مدربو الجيم ، فلا يمكنك العودة إلى كامل لياقتك مرة أخرى فى وقت قصير.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

اليوم أنت مصمم على لعب لعبة القوة التى قد تتضمن وسائل عادلة وغير عادلة لتحقيق أهدافك. اصبر بعض الوقت فقد تملأك موجة من الطاقة مصدرها الكواكب قد تتخذ قرارات على أساس غرائزك ولكن اطمئن ستكون قرارات صحيحة جدًا. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة