حظك اليوم الاثنين 22/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الشريك فى مأزق فكن بجانبه

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 22/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الشريك فى مأزق فكن بجانبه برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 22/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بشخصيتهم المتعلقة بالخيال والعاطفية، ولكن يعيبه أنه شخص مبذر وفضولي، ومن أبرز مشاهير برج الحوت ريهانا.

ريانا
ريهانا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

هناك بعض المواقف يمكن أن تتعرض لها من خلال أحد الأشخاص معك في العمل، فعليك الحذر من ذلك، فأنت شخص ناجح عمليًا وتسعى دائمًا للتطوير وتنظر إلى المستقبل دائمًا في عملك، فلا تجعل المواقف التي تقع فيها تؤثر على نجاحاتك في العمل، بل استعد للتعامل معها برقى حتى تظل في كسب المديرين وضمهم إلى صفك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الشريك يواجه بعض المشكلات فى اليوم ويفكر بشدة في ظروف طارئة حدثت معه، فكن بجانبه وألتمس له الأعذار، وكن شخصًا مستمع له أثناء الحديث، وإذا شعر الشريك بما تفعله معه ومن أجله، ستتحسن حالته وسيبادلك ذلك الشعور، ويساعد ذلك على تقوية العلاقات بينكم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحي مواليد برج الحوت يعانون الاكتئاب فى الأيام الحالية، فيمكنك أن تشتغل اليوم فى النهوض للتنزه أو السفر، لتحسن حالتك، وخلالها حافظ على التمارين الرياضية وممارسة الرياضة للمحافظة على وزنك والمظهر العام لجسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

في الفترة المقبلة يحدث بعض التغيرات لمولود برج الحوت، فالشريك يقترب إليك بشدة، ويجعلك واثقًا من خطواتك ومن ذاتك أمام الآخرين، ومن خلال تعاملك مع الشريك قد تنظر للحياة بطرق مختلفة عما كنت تفكر به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة