حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمنع التدخل فى حياتك

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمنع التدخل فى حياتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمولود برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده ببعض الصفات المشتركة مثل الخيال الخصب، والحس الفنى الراقى والقدرة على الاهتمام بالمقربين، بينما يعتبر الغموض والهروب من مواجهة مشكلات الواقع من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت هيفاء وهبى.

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

تدافع عن أعمالك والمجهود الذى بذلته وتنل إعجاب الكثيرين فى محيط عملك، تحتاج خلال الفارة القادمة لمزيد من الخبرات، فبالمجهود والاخلاص ستتمكن من تخطى عقبات المرحلة الحالية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

علاقتك العاطفية بها بعض التعقيدات بسبب التردد فى التعبير عن حقيقة مشاعرك للشريك، انتظر الفرصة المناسبة ولا تفصح اليوم عن مشاعرك فالحظ لا يحالفك فى ذلك، المساء لديك فرصة جيدة للتنزه مع الشريك فى الهواء الطلق.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية جيدة، ولا تحتاج لمزيد من الفيتامينات خاصة عند الصباح، كل ما تحتاج إليه هو مواظبة على ممارسة التمارين الرياضية على مدار اليوم، والابتعاد عن تناول الوجبات السريعة أفضل طريقة للحفاظ على وزنك خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

حافظ على العلاقات المقربة لك فى هذه الفترة، ولا تدع أحدهم يقلل ثقتك فى نفسك فى خطواتك المستقبلية، تنتظر أخبارا سعيدة عند المساء فكن على استعداد، أسرتك تخبرك بضرورة التركيز على تحقيق أهدافك خلال الفترة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة