أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز 5 تقارير بـ"التوك شو".. أغرب خيانة زوجية فى تقرير برنامج "كلام ستات"

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 03:00 ص
أبرز 5 تقارير بـ"التوك شو".. أغرب خيانة زوجية فى تقرير برنامج "كلام ستات" كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت برامج التوك شو، أمس الثلاثاء، مجموعة من التقارير المهمة والمتنوعة، والتى تلقى الضوء على معدن المواطن المصرى، من رموز تاريخية، ونماذج ناجحة تحدت الصعاب، وغيرها من الموضوعات التى تشغل الرأى العام، والتى نجدها فى السطور التالية.

 

شاهد.. "مباشر قطر" تفضح استهداف تنظيم الحمدين للشباب السعودى بالمخدرات
 

عمد تنظيم الحمدين على ترويج المخدرات ونشرها فى المملكة العربية السعودية من أجل تدمير مستقبل السعودية متمثل فى شبابها، وخلاف الأفكار الشيطانية التى يتبنها النظام القطرى الحاكم تجاه الرياض حاول تدمير شبابها بغرس الفطر المتطرف تارة وتجنيد بعضهم للعمل ضمن صفوف الإخوان المسلمين تارة أخرى اتجه للمخدرات من أجل استهداف ما تبقى من الشباب السعودى.

ووفق التقرير الذى بثته فضائية "مباشر قطر"، فإن أساليب ومحاولات تنظيم الحمدين لا تقف عند حدود معينة، فكل ما هو ضار وخبيث يمكن توقعه من هذا النظام الذى تملك منه الحقد ضد المملكة العربية السعودية فأصبح شيطان يبتكر الأساليب الضارة ويعمل على تنفيذها فى المملكة.

وأكد التقرير أن بداية هذا المخطط الشيطانى كانت فى شهر يونيو الماضى عندما روى أحد أبناء محافظة صعدة لصحيفة الوطن السعودية تفاصيل معرفته برجل يدعى محمد بن شاجع، وهو زعيم عصابة تعمل على تهريب الأسلحة والمخدرات إلى السعودية ينتمى إلى قبيلة "وائلة"، حيث حصل 30 فردًا من أبناء قبيلته على الجنسية القطرية وجرى تعيين بعضهم فى الجيش القطرى لأجل تسهيل مهمة تهريب المخدرات.

وتابع: "باقى حلقات مؤامرة الحمدين كشفها المتحدث الرسمى لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركى، قائلاً: "إن المملكة وشبابها مستهدفون من خلال المخدرات ونحن مستمرون فى عمليات الإحباط الكبرى لتهريبها وترويجها، مؤكدًا أن الدولة شددت العقوبة على من يتورط فيها.. قطر عجزت عن تحقيق غاياتها بالنيل من أمن المملكة وسعت لاستغلال ظروف اليمن لخلق بيئة وملاذ  آمن للجماعات الإرهابية التى تستطيع أن تحركها لاستهداف المملكة".

شاهد.. أغرب خيانة زوجية فى تقرير برنامج "كلام ستات"
 

عرض برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وندى رحمى وهيدى كرم، عبر فضائية "ON E"، تقريرًا عن آراء الفتيات فى الشارع المصرى وخصص التقرير سؤلا للفتيات عن: "تعملى أيه لو عرفتى إن جوزك بيخونك.. وإيه أكثر نوع خيانة بيضايقك؟".

وعلقت إحدى الفتيات عند سؤالها على الخيانة الزوجية، قائلة "أنا مش هتجوز أصلاً"، وتابعت: أكثر خيانة بالنسبة لى لما يكون فى الفرخة كده حتة عجبانى المفروض يعزم بيها عليا أكلها، ولكن لما أتفاجئ أنه أكلها مع العلم أنى حباها، تعتبر هذه أكثر أنوع الخيانة بالنسبة لها".

 

شاهد.. مصر ضمن الدول الـ10 الأولى عالميًا فى قوات حفظ السلام

احتلت مصر موقعا متقدما فى مجال عمليات حفظ السلام، وأسهمت منذ 1960 فى 37 مهامة بمشاركة 30 ألفا من ضباطها وجنودها، تم نشرهم فى 24 دولة فى إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

ووفق تقرير مصور لـ"اكسترا نيوز"، كانت مصر ضمن الدول العشر الأولى فى قوات حفظ السلام للأمم المتحدة، والأولى عربيا، وشاركت بقوات حفظ السلام إبان الحرب الأهلية فى الكونغو فى العام 1960 إلى 1961.

واعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة قرار مصر لمنع الاستغلال الجنسى فى عمليات الأمم المتحدة لحفظ السلام.

 

بتكلفة بلغت 20 مليار دولار.. شاهد أكبر جسر بحرى فى العالم
 

دشن الرئيس الصينى شى جين بينج، رسميا وبحضور كبار المسئولين، أطول جسر بحرى بالعالم يربط بقية الأراضى الصينية بهونج كونج وماكاو وذلك خلال تقرير عرضته قناة روسيا اليوم.

ويبلغ طول الجسر 55 كيلومترا واستغرق بناؤه 9 أعوام، بتكلفة بلغت 20 مليار دولار.

 

طالبة بتقرير "الحياة اليوم" عن الإدمان الإلكترونى: بنتكلم شات فى المحاضرات
 

عرض برنامج "الحياة اليوم"، والذى يقدم خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، عبر فضائية "الحياة"، تقريراً حول خطورة الإدمان الإلكترونى على الأسرة المصرية.

وأشارت مواطنة، إلى أن الشعب كله أصبح مدمناً للأجهزة الإلكترونية، مضيفة: "بنخش المحاضرات وتحت المدرج بنتكلم شات على الموبايل".

وأوضح آخر أن غالبية الشباب أصبح مدمناً لمواقع التواصل الاجتماعى بسبب تطور العصر، واحتياجات المجتمع وتقدمه، وشددت أخرى على ضرورة استخدام الأجهزة الإلكترونية وقت الفراغ فقط.

وكشفت دراسات أن هناك 3 مليارات شخص يستخدمون الهواتف لتصفح مواقع التواصل الاجتماعى، والذى زاد عددهم بنسبة 4% عن العام الماضى، وهو مثال لإحدى وسائل الإدمان الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة