التليفزيون هذا المساء.. "كلام ستات" يناقش هل السيدات أكثر نكدية من الرجل؟.. "الحياة اليوم" يعلن إعادة إطلاق مبادرة "سمعنا صوتك" مع "اليوم السابع".. سمير غانم يهدى برنامج "كل يوم" أغنية حصرية باسم "سيبونى أغنى"

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 12:58 ص
التليفزيون هذا المساء.. "كلام ستات" يناقش هل السيدات أكثر نكدية من الرجل؟.. "الحياة اليوم" يعلن إعادة إطلاق مبادرة "سمعنا صوتك" مع "اليوم السابع".. سمير غانم يهدى برنامج "كل يوم" أغنية حصرية باسم "سيبونى أغنى" التليفزيون هذا المساء
إعداد أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء" أمس الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.. ويستعرض "اليوم السابع"، فى هذا التقرير، أبرز ما جاء فيها.

 

"كلام ستات": الرجالة تحتاج نكد علشان تبدع

خصص برنامج "كلام ستات" المذاع على فضائية "on e" بداية البرنامج بالحديث عن المشاكل الأسرية بين الزوج والزوجة، وهل السيدات أكثر نكدية عن الرجل؟

وحول مقولة أن الست المصرية نكدية ولديها مطالب، قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن: هذا ليس حقيقيا وهناك رجال لا تيسر الحياة معها. مضيفة خلال برنامجها كلام ستات على فضائية on e، أن "البنات الرفيعات تستخدم فى عرض الأزياء بدلا من السمينة لأن السمينة ينظر المشاهدون للعرض على جسدها وليس الأزياء، لكن الرفيعة لا تثير النظر إلى جسدها ولكن تفيد بالنظر إلى الموديل التى ترتديه".

فيما قالت ألفنانة هايدى كرم: أن الست نفسيا تستطيع أن تعيش وتستقل بذاتها فى أى وقت ولكن الرجل لا يتحمل أن يعيش من غير سيدة فى حياته.. الراجل مش بيحس بالمشاعر السلبية.. بيحس بالإيجابية فقط.. وعند عدم الإحساس بالمشاكل السلبية تتكون عند الشخص السلبى لامبالاة من ناحية أى مشكلة".

وأكدت ألفنانة نهال عنبر، أن "الرجالة تحتاج نكد علشان تبدع.. الانفصال صعب جدا على الرجالة أكثر من السيدات". 

قالت ألفنانة ندى رحمى، أن "الشخص عندما يكتئب فترة كبيرة جدا وفجأة يأتى له خبر حلو يقول ياه أنا كنت ناقص الخبر ده".

 

خالد أبوبكر: إطلاق "سّمعنا صوتك" مع "اليوم السابع" الأسبوع المقبل

كشف خالد أبو بكر، عن أن برنامج "الحياة اليوم"، وجريدة "اليوم السابع"، أعلنا اليوم عن إعادة انطلاق مبادرة "سمّعنا صوتك"، ابتداءً من الأسبوع المقبل.

وأشار "أبو بكر"، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، إلى أن مبادرة "سمّعنا صوتك"، يشترك فيها "الحياة اليوم"، وجريدة "اليوم السابع"، بالتعاون مع "الأورمان" و"مصر الخير"، و"عينك فى عنينا".

وأوضح، أن المبادرة ستشمل عددًا من الأنشطة، وتتولى إعمار المنازل التى تحتاج إلى إعمار بقرى مصر، والكشف عن عدد من المرضى، وسيتم استضافة عدد من المحافظين، لتقديم المقترحات، مؤكداً أن كاميرا "الحياة اليوم"، و"اليوم السابع"، تتابع هذه المبادرة ابتداءً من الأسبوع المقبل.

وكانت مبادرة "سمعنا صوتك" قد أطلقها برنامج "الحياة اليوم" بالتعاون مع "اليوم السابع"، وشارك فيها عدد من المؤسسات مثل "مصر الخير والأورمان ومبادرة عينك فى عنينا"؛ كما كانت مبادرة "سمعنا صوتك" سببًا فى حل العديد من المشكلات التى تواجه المواطنين، كما أفسحت المجال للتعبير عن نبض الجماهير وملاحظاتهم وانتقاداتهم للمسئولين التنفيذيين، مع الاتصال المباشر بالمسئول لعرض مشاكل المواطنين للوصول إلى حلول عاجلة للمشكلات.

 

لبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومة

أكدت الإعلامية لبنى عسل، على أهمية إطلاق مبادرة "سّمعنا صوتك"، والتى ستنطلق الأسبوع المقبل بين "الحياة اليوم"، و"اليوم السابع"، مردفة: "لأن الحِمل والهم تقيل، ومشاكل البلد كبيرة وأثقل من أى حكومة".

وأوضحت، أن الحكومة مُثقلة بالأعباء وتحأول وتعمل وتعلن مبادرات فى هذا الإطار وتحاول التواصل مع المواطنين بشكل مستمر، مشددة على ضرورة أن يكون هناك تكافؤ والجهد يكون من أى شخص يستطيع أن يقوم به.

وتابعت:" احنا بنكلم الأيادى الطيبة والخيرة وللناس اللى مش قادرة صوتها يوصل، ودا دور الإعلام إننا نشيل بعض فى المرحلة الصعبة اللى احنا عايشينها".

 

وزير النقل: شبكة خطوط سكة حديد تربط مصر والسودان قريبًا

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، إنه تم تشكل لجنة بين هيئة سكة حديد مصر وهيئة سكة حديد السودان لربط البلدين بخطوط سكة حديدية، موضحاً أنه يمكن نقل البضائع بين البلدين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، أن مشروعات السكك الحديدية تحتاج استثمارات ضخمة جداً، لافتاً إلى أنه كان سابقاً يتم شراء عربيات أو تطوير محطات فقط، ولكن حالياً يتم التطوير بشكل كامل ومن البنية الأساسية، ومع الرئيس عبد الفتاح السيسى لا يوجد حلول "مسكنات".

وأشار وزير النقل، إلى فوز مصر برئاسة المكتب التنفيذى لمجلس الوزراء النقل العرب، يعمل على تقوية الأواصر والروابط والتعاون المشترك العربى.

 

وزير النقل: لا زيادة فى أسعار تذاكر المترو للخطين الأول والثانى

وقال وزير النقل، إنه لا تفكير فى زيادة أسعار تذاكر المترو بالنسبة لما هو قديم "الخط الأول والثانى"، مشيراً إلى أن المحطات الجديدة لا بد أن يتم وضع سعر جديد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، أنه منذ 12 عاماً كان سعر تذكرة المترو ثابت حتى تدهور المرفق، مما نضطر من صرف 30 مليار لإصلاح الخط الأول، موضحاً أن السعر يهدف لاستدامة الخدمة.

وأشار وزير النقل، إلى أن المواطنين سيشعرون بفارق كبير فى مجال الطرق والسكك الحديدية خلال الفترة المقبلة.

 

متحدث الرئاسة: غدا زيارات ميدانية لرجال الأعمال الأمريكيين للمشروعات القومية

قال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى ممثلى الشركات الأمريكية هو امتداد لاجتماع سابق تم منذ شهر على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك وعقب توجيه الرئيس دعوة لرجال الأعمال بزيارة مصر والإطلاع على المشروعات القومية والخطط الاستثمارية على أرض الواقع، متابعًا: "رجال الأعمال مثلوا كبرى الشركات الأمريكية وعالمية أيضًا.. اللقاء كان مثمر حيث أنهم أكدوا أن مصر تشهد نهضة حقيقية فى كل المجالات غير مسبوقة".

وأضاف "راضى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "اليوم"، المذاع عبر فضائية "dmc"، أن رجال الأعمال الأمريكيين أكدوا أن مصر تشهد نهضة غير مسبوقة فى الإصلاح الاقتصادى الذى يسير بشكل دقيق ومنبط وفق شهادتهم، بالإضافة إلى مشروعات التنمية وقطاعات الصحة والتعليم والنقل وكافة المجالات.

وكشف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عن أنه بدء من اليوم أو غدًا سيتم تنظيم زيارات ميدانية لرجال الأعمال الأمريكيين للمشروعات الكبرى بمصر سواء فى مشروع محور تنمية قناة السويس،أو العاصمة الإدارية الجديدة، مضيفًا: "رجال الأعمال الأمريكيين أكدوا أن مصر أنجزت المشروعات القومية لديها فى زمن قياسى ولذلك طلبوا رؤيتها على أرض الواقع".

 

محمد رشاد: "أنا بحب مى وهى بتحبنى.. ونعمل على إنهاء المشكلة"

قال المطرب محمد رشاد، إنه يكن حبا كبيرا فى قلبه تجاه ألفنانة مى حلمى، وتابع: "اللى بينا حب كبير وعلاقة طيبة على مدى فترة كبيرة.. حب متبادل من ناحيتين"، مشدداً على أن الخلاف الذى وقع بينهما قبل ساعات من كتب كتابهما ناتج عن فتنة وقعت بين العائلتين.

وأكد "رشاد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "on e"، أنه يتمنى أن يتم تجاوز هذه المشكلة، وتابع: "مى كانت بتحضر للحظة دى بشكل هستيرى.. وانا كنت عامل ليها لحن رومانسى طالع من قلبى.. الموقف اللى حصل يوم ألفرح.. مكنش ينفع إنى أتغاضى عنه لى أو لعائلتى.. بس وقعت فتنة بين العائلتين.. ومى بصحة جيدة الآن".

ولفت ألفنان محمد رشاد، أن مى كانت مجهدة قبل الفرح ونظراً لما حدث أصيبت بضيق فى التنفس وهى الآن بصحة جيدة، مشدداً على أنه ومى يعملان على تجاوز المشكلة، وتابع: "لا صحة لكثير من الكلام اللى دار عن الواقعة.. والكلام الصح هيطلع منى أو من مى".

 

سمير غانم يهدى برنامج "كل يوم" أغنية حصرية باسم "سيبونى أغنى"

أهدى ألفنان سمير غانم، أغنية جديدة له لبرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "on e"، خلال حواره معهما.

وأكد "الإبراشى"، أن هذه الأغنية والتى تحمل اسم "سيبونى أغنى"، أهداها ألفنان سمير غانم حصرياً لبرنامج "كل يوم".

وكان ألفنان سمير غانم، قد قال خلال الحوار إنه التحق بكلية الشرطة فى بداية حياته كون والده كان ضابط شرطة ولكنه فصل وهو بالسنة الثانية، بسبب رسوبه فى بعض المواد، وتابع: "أحببت كلية الشرطة لأن والدى كان ضابطا وكنت بروح معاه الشغل عندما كان مأمور قسم القنطرة".

وأضاف "غانم"، خلال حواره ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "on e"، أن مسقط رأسه يعود إلى محافظة أسيوط بصعيد مصر من منطقة تسمى "عرب الأطاولة".

وفى سياق آخر أكد سمير غانم، أن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعى ضعيفه جداً ولا يفضلها خلاف استخدام "الواتساب" الذى يتواصل من خلاله مع كافة عائلته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة