ساعة كريستيانو رونالدو فى مؤتمر اليوفنتوس.. مصممة خصيصا له وهذا سعرها

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 03:32 م
ساعة كريستيانو رونالدو فى مؤتمر اليوفنتوس.. مصممة خصيصا له وهذا سعرها ساعة كريستيانو رونالدو
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البرتغالى، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، فى المؤتمر الصجفى الذى عقده فريقه أمس الاثنين، قبل مواجهة ناديه السابق مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورى أبطال أوروبا، على ملعب "أولد ترافورد"، وهو الذى وصفه بالأمر العاطفى.

وعلى الرغم من تصريحات رونالدو، والتى نالت اهتمام واسع من محبى الساحرة المستديرة، وجمهور الفريقين، قبل المواجهة المنتظرة إلا أن ما لفت الانتباه حقيقة فى المؤتمر الصحفى أمس هو الساعة التى ارتداها النجم البرتغالى.

ساعة رونالدو
ساعة رونالدو

 

ساعة كريستيانو
ساعة كريستيانو

 

إذ أظهر كريستيانو رونالدو، السوبر ستار ساعته المخصصة للألماس خلال المؤتمر، إذ كان مهاجم يوفنتوس يتحدث فى المؤتمر الصحفى، عندما أطلق نسخة الساعة المميزة بقيمة 1.85 مليون جنيه استرلينى، وهو ما يقارب 42 مليون و500 ألف، والتى تم تصميمها خصيصا مع 424 الماس الأبيض اللامع.

وقال كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "شىء عاطفى كبير بالنسبة لى العودة مجددًا إلى ملعب أولد ترافورد، لقد فزت بالألقاب هنا، السير فيرجسون هو شخص لن أنساه أبدا".

وأضاف: "يسعدنى حقا أن أكون هنا مع يوفنتوس، زملائى فى الفريق يساعدوننى كثيرًا، كل الناس ساعدونى، أنا سعيد لوجودى فى هذا النادى الرائع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة