أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حديث الدون قبل مواجهة مانشستر يونايتد

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 10:21 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حديث الدون قبل مواجهة مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أن عودته مجددًا إلى ملعب "أولد ترافورد" هو بمثابة شىء عاطفى كبير بالنسبة له، قبل مواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد غدًا.

كريستيانو رونالدو يتحدث قبل مواجهة مانشستر يونايتد

 

كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي
كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي

ويحل يوفنتوس بقيادة كريستيانو رونالدو ضيفًا على مانشستر يونايتد مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وقال كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "شىء عاطفى كبير بالنسبة لي العودة مجددًا إلى ملعب أولد ترافورد، لقد فزت بالألقاب هنا، السير فيرجسون هو شخص لن أنساه أبدا".

أضاف: "يسعدني حقا أن أكون هنا مع يوفنتوس، زملائي فى الفريق يساعدونني كثيرًا. كل الناس ساعدوني. أنا سعيد لوجودي في هذا النادي الرائع".

وعن مباراة الغد أمام فريقه السابق علق قائلاً: "سوف تكون مباراة صعبة، ونحن نعلم ذلك جيدًا، ولكن أعتقد أن لدينا فرصة للفوز، علينا أن نحترم مانشستر يونايتد لأنهم فريق رائع".

وعن تجاربه مع الثلاث أندية قال: "لا أريد مقارنة ريال مدريد مع يوفنتوس، كلاهما ناديان رائعان. لقد استمتعت برحلتي مع مانشستر يونايتد، مدريد و يوفنتوس. أنا رجل محظوظ ".

كريستيانو رونالدو يعود إلى أولد ترافورد

 

وصول كريستيانو رونالدو
وصول كريستيانو رونالدو

وصلت بعثة فريق يوفنتوس الإيطالى إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، مساء اليوم، الاثنين، استعدادًا للمواجهة النارية التى يخوضها أمام اليونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، فى التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ولاقت البعثة استقبالاً حافلا خاصة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى يعود لمواجهة فريقه القديم الذى لعب بقميصه بين عامى 2003 و2009، حيث قام بالتوقيع للعديد من المشجعين على قميص يوفنتوس.

ويعود رونالدو للمشاركة مع السيدة العجوز بعد انتهاء الإيقاف بعدما حصل على البطاقة الحمراء فى مباراة فالنسيا بالجولة الأولى، وغاب بسببه عن مواجهة يانج بويز السويسرى فى الجولة الماضية.

يذكر أن يوفنتوس يحتل صدارة المجموعة الثامنة فى دورى أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط فيما يأتى مانشستر يونايتد فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط.

كريستيانو رونالدو يدعم يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد

 

قائمة يوفنتوس
قائمة يوفنتوس

استدعى ماسيميليانو أليجرى، المدير لفريق يوفنتوس الإيطالى، 20 لاعبًا للسفر إلى إنجلترا استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد"، غدًا الثلاثاء، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وعاد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى إلى قائمة "السيدة العجوز" بدورى أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد فى المباراة التى ستجمع الطرفين غدًا الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد بعد انتهاء الإيقاف.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد حصل على بطاقة حمراء فى مباراة فالنسيا بالجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا وتم إيقافه مباراة واحدة ضد يونج بويز بالجولة الثانية، ثم يعود مجددًا ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد غداً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة