النائب أمين مسعود يطالب وزير النقل بكشف تفاصيل صفقة الـ1300 عربة قطار

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 11:09 ص
النائب أمين مسعود يطالب وزير النقل بكشف تفاصيل صفقة الـ1300 عربة قطار النائب أمين مسعود
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، الدكتور هشام عرفات وزير النقل بالكشف عن تفاصيل صفقة الـ1300 عربة قطار، المقرر توريدها من شركة «ترانسماش» التابعة لتحالف مجرى روسى، إلى مصر خلال شهور.

 

وقال عضو مجلس النواب، فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب موجه إلى وزير النقل، إنه على وزير النقل الحضور للبرلمان لشرح للأعضاء جميع التفاصيل الخاصة بتوقيع العقد مع الشركة الأجنبية ومواعيد التوريد لهذه الصفقة منذ بدايتها وحتى نهايتها.

 

وتساءل "مسعود" عن الخطوط التى سوف تستفيد من هذه الصفقة، مشيدًا بجهود الدكتور هشام عرفات ورئيس هيئة السكك الحديدية وقيادات الهيئة فى تطوير وتحديث مرفق السكك الحديدية.

 

وعبر عضو مجلس النواب، عن دعمه لجهود وزير النقل وفكره للارتقاء بمرفق السكك الحديدية خاصة وأن هناك تراكمات وإهمال وتسيب داخل هذا المرفق بسبب إهمال الأنظمة والحكومات السابقة له لعدة عقود، مما أدى إلى انتشار الفساد داخله، مؤكدا أن الوزير الحالى يعمل بكل اخلاص للقضاء على جميع مشكلات وأزمات مرفق السكك الحديدية ولابد من دعمه ومساندته من الجميع.

 

وقال مسعود، إن وزير النقل الحالى الدكتور هشام عرفات وافق على اقتراحه لبيع خردة السكة الحديد والاستفادة من حصيلتها التى سوف تصل إلى مليارات الجنيهات فى تطوير وتحديث هذا المرفق الحيوى، مطالبًا اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بإرسال خطابات لجميع المحافظين لمخاطبة جميع المسئولين عن السكة الحديد لحصر جميع التعديات على حرم السكة الحديد وحصر كل ممتلكات السكة الحديد من الخردة على مستوى جميع خطوط ومحطات السكك الحديدية على مستوى الجمهورية للاستفادة منها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة