أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الاثنين 22/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل المرونة والحيوية فى النجاح

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 22/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل المرونة والحيوية فى النجاح برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 22/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالطموح، وأنه شخص متسامح، ولكن يعيبه أنه شخص عنيد، ولديه عدم مرونة فى بعض الاوقات، ومن أبرز مشاهير برج الأسد ميجان ماركل.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تشعر بالمرونة العالية فى العمل، ويعد مواليد برج الأسد من أكثر الأبراج عملياً فهم دائماً يشعرون أنهم الأقوى والأهم، ننصحك بعدم الالتفات لمن حولك ونظراتك للآخرين في أعمالهم، الوقت مناسب لبدء المشروع الذي تفكر فيه، فأنت فى أرقى أوقات العمل في الفترة الحالية نتيجة الحماس العالي بداخلك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تحدث بعض التغيرات لمواليد برج الأسد على الصعيد العاطفي، وفي هذا اليوم استغله للتقرب أكثر للشريك والتعاون معه، فهو يحاول السعى لتوضيح بعض الأمور والأحداث التى تحدث بينكما، فقم بتفهم الشريك والسماع له وبادله الحديث والنقاش، بدلاً من السيطرة على الرأى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

الحيوية تبدو عليك بقوة، فاليوم أنت تتميز بالحيوية التى كنت تسعى لها يوماً، فعليك استغلال هذه الجزئية فى ممارسة الرياضة والاستمرار فيها، مما يساعدك على نسيان متاعب العمل والجهد الذى تبذله، فخصص لها وقتاً واستمر فى ممارستك للتمارين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

بدافع العمل الذى تريده ستعرف العديد من الأشخاص الجدد، وستتغلب على الكثير من الأفكار، ويبدو أنك ستحقق نجاحاً كبيراً فى مشروعك على الصعيد المهنى، وفى الحياة العاطفية تقترب أكثر للشريك وتقترب أيام الزواج التى تجمعكما معاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة