أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 21/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رائع ومختلف مع الأسرة

الأحد، 21 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رائع ومختلف مع الأسرة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التقلب والمزاجية والرغبة فى السيطرة على الطرف الآخر فى العلاقات العاطفية، بينما يعتبر الصدق والرومانسية والحس الفنى الراقى أبرز  المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

احلام
أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحصل على إجازة طويلة من عملك اليوم لاستعادة نشاطك، وتنمية مهاراتك لخوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة، ربما تنتظر فرص متاحة لتقديم أفكار تفيد الشركة خلال المستقبل، ويشجعك على ذلك مديرك المباشر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تعبر لأحدهم اليوم عن حقيقة مشاعرك، فالحظ ليس فى صفك وربما يقابل ذلك بالرفض والتجاهل، انتظر يومين أو ثلاثة حتى تعيد التفكير فى الأمر والتأكد من حقيقة مشاعرك ومن مناسبة الشخص لك، عند المساء تقضى ليلة مختلفة بصحبة أسرتك فى و عائلى دافئ.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام ولا تشتكى اليوم من أية متاعب، ربما تتعرض عند منتصف اليوم لمواقف مثيرة للتوتر والضغط العصبى ولكنك تجيد التعامل معها بحكمة، تجنب مسببات حساسية الصدر خلال الأيام القادمة، وخصص وقتًا إضافيًا لممارسة التمارين الرياضية بتركيز.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

لن تتعرض اليوم لتجارب مؤلمة، وأبرز ما تفكر فيه هو كيفية تخطى المرحلة الحالية بنجاح وبداية مرحلة جديدة بنجاحات ترتب لها منذ فترة طويلة، عند المساء تتلقى اخبارًا سعيدة فكن على استعداد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة