حظك اليوم الأحد 21/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الحبيب يعود لك

الأحد، 21 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الحبيب يعود لك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها ببعض الصفات مثل التفكير بطريقة واقعية، والابتعاد عن الدخول فى تجارب مثيرة، ويعتبر التشاؤم والعناد فى الكثير من المواقف أبزر العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تخوض تجارب جديدة ومختلفة فى عملك اليوم تفيدك فى مهاراتك الشخصية وتثبيت أقدامك فى خطوات المستقبل، ربما تنتظر بعض التوجيهات من مديرك فى العمل من أجل التقدم فى خطواتك الأخرى، لا تدع أحد المحيطين بك فى بيئة العمل يقلل من قدراتك الشخصية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الحبيب يعود إليك مرة ثانية اليوم وتقضيان يومًا مختلفًا بكل تفاصيله، عند المساء تجتمعا مع أصدقاء مشتركين فلا تدع احدهم يرسم لك مستقبلك الذى تعرفه جيدًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

صداع بسيط يصيبك عند منتصف اليوم بسبب ضغوط العمل، وتكرار التعرض لوعكات صحية خلال الفترة الأخيرة، والتمارين الرياضية تتواجد بشكل واضح فى يومك خاصة بعد الانتهاء من ساعات العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تتلقى اتصالًا هاتفيًا مهمًا يخبرك بتحقق ما كنت تريده خلال الفترة الماضية، لا تترك أصدقاءك المقربين اليوم فهم فى حاجة إليك، وعند المساء تجنب التفكير فى التجارب التى أخفقت فيها وفكر فى المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة