حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علاقتك بالشريك متوترة

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علاقتك بالشريك متوترة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالإنتماء لمن يحبهم، ولكن يعيبه أنه شخص متشائم ولديه قلق دائم، ومن أبرز مشاهير برج السرطان غادة عبدالرازق.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

تفتح أمامك آفاق عديدة على الصعيد المهنى، فالضغوطات خفيفة عليك اليوم وتبدأ التفكير فى أمور مهمة للعمل قد تتعلق بالمستقبل والعمل عليها، خذ وقتًا كافيًا للتفكير فيما تريده، ولا تتسرع فى إتخاذ القرارات، واستمر فى سماع آراء الآخرين ونصائحهم فقد يفيدك ذلك فى المستقبل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

العلاقة متوترة بينك وبين الشريك فحاول إصلاحها، لا تكن متهورًا فى إتخاذ قراراتك نحو الشريك، فما يحدث من تدهور لعلاقتكما سوء فهم يمكن أن يحل بالنقاش فيما بينكما، كن أنت أول من يبادر بهذه الخطوة وحاول إصلاح ما أفسدته.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

صحتك تدهور إلى حد ما وتمر بوقت غير مريح لك جسديًا ونفسيًا فتغير الطقس يعكر مزاجك والوزن الزائد لم يكن مريحًا لك على الإطلاق، فعليك معاودة ممارسة الرياضة، حتى إذا كنت مشغولًا عليك أن تخصص وقتًا لذلك، ولا تبذل الكثير من الجهد فى أفعال ليس منها إفادة، وقم بالتنزه فى أحد الأماكن العامة أوالمساحات الخضراء مع الشريك أو الأصدقاء ومحاولة إعادة الترابط الأسرى قد تساعدك على السعادة إلى حد ما.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

تشعر أنك تقع فى العديد من المشكلات ولكن ستتغلب على ذلك بمجرد تفكيرك فى كيفية تخطى هذه العقبات التى تواجهها فى حياتك، ويمكن أن تتشاور مع أحد لإنشاء مشروع خاص يساعدك على زيادة الدخل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة