حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احترس من منافسيك

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احترس من منافسيك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالواقعية الشديدة والشخصية العملية كما أنه من الأبراج قوية الإرادة التى تتمكن من مواجهة الصعاب والتحديات بنجاح، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

إذا كنت تشارك فى المهن التى تنطوى على السفر والعلاقات الاجتماعية يمكنك أن تقدم أفضل ما لديك هذه وستكون قادرًا على إنشاء علاقات جيدة جدًا مع الأشخاص ذوى الأهمية البالغة. انتبه لما يدور حولك. قد يكون منافسوك يدبرون لك شيئًا خطيرًا يعرقل مسيرتك.

برج الثور على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تظهر مضاعفات الآن فى علاقاتك العاطفية يجب الحفاظ على ثبات أعصابك لأن الغضب لن يؤدى إلى أى نتائج مثمرة. تحتاج أيضا إلى تجديد مشاعر الحب والمودة التى تكنها لشريكك التى أصبحت مدفونة تحت جبل من الإجهاد. إن الحفاظ على توازن دقيق بين احترامك لذاتك والتزامك تجاه شريكك يصبح مهمًا جدًا الآن.

برج الثور على الصعيد الصحى

الوقت مناسب لممارسة بعض التمارين البدنية المكثفة. رفع الأوزان هو خيار قابل للتطبيق. سيساعدك التمرين أيضًا على رؤية عقلك ومشاعرك بوضوح ويمكن أن يساعدك هذا فى اتخاذ قرار هام فى حياتك بشأن علاقتك أو مهنتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

غرائزك أقوى من المعتاد اليوم ويجب أن تثق بهم وتفعل ما تقوله بالضبط. حتى لو اختلف كل من حولك بشأن المسار الذى يدلك عليه حدسك، يجب أن تلتزم بمسارك الخاص. من المحتمل أن يكون القرار صعبًا ، ولكنك ستجنى الثمار قريبًا. عليك أن تبقى عينيك وآذانك مفتوحتين وتتصرف بسرعة لاغتنام الفرص التى قد تأتى فى طريقك الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة