حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يلاحظ الجميع سحرك

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يلاحظ الجميع سحرك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 19/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالطبيعة الغامضة والشخصية الساحرة ولكن يعيبه أنه ينطوى على نفسه عندما يواجه المشكلات والمصاعب. وبالنسبة لمولود برج السرطان فإن الأسرة خط أحمر، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

التحالف بين الكواكب التى تؤثر على دخلك وحياتك المهنية يقترب الآن من أقوى نقطة. هذا يعنى أنه إذا كنت قد كرست وقتك وطاقتك لحياتك المهنية ، فسوف تحصل على نتيجة ملموسة وانعكاسًا إيجابيًا لهذا على ثروتك، كما سيكون لديك أيضا الطاقة والقدرة على العمل أكثر وأفضل وتحسين دخلك أكثر من ذلك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

من المرجح أن تشتعل الخلافات بينك وبين شريكك اليوم. قد تكون هذه الخلافات سببها بعض المشاكل البسيطة جدًا أو قد تكون حيوية ، ولكن علاقتك كانت متوترة منذ فترة طويلة وقد نتج هذا عن عدم وجود اتصال مناسب بينكما. ستحتاج إلى قدر كبير من الصبر للتعامل مع الموقف إذا كنت تريد الحفاظ على هذه العلاقة.

برج السرطان على الصعيد الصحى

الحفاظ على موقف إيجابى سيساعد جسمك وروحك على التعامل مع الكثير من الإجهاد. للراحة تحتاج إلى العودة إلى نظامك الذى تم تجاهله لبعض الوقت. قد تنغمس فى روتين اللياقة البدنية. وقد تصاب بألم فى ركبتيك فكن منتظمًا مع تمرينك. وسوف تتلاشى هذه المتاعب فى غضون يومين.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

أنت مليء بالطاقة اليوم. من المرجح أن يلاحظ الجميع سحرك وخفة دمك سواء فى المنزل أو فى مكان عملك يمكنك الخروج مع الأصدقاء أو أى شخص تحبه وقضاء وقت ممتع، هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية كبيرة اليوم، ولكن انتبه للمبلغ الذى تنفقه على التسوق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة