حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الشريك يحاول إسعادك

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الشريك يحاول إسعادك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء وأن لديهم تفكيرا خاصا فى مختلف الأمور، ولكن يعيبه أنه شخص ملول للغاية ومتغير فى أشياء كثيرة، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء يارا.

يارا
يارا

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

يتمتع مواليد برج الجوزاء بالحيوية والنشاط على الصعيد المهنى، ولكن عليك أخذ راحة كافية اليوم لكى تقدر على مواصلة العمل خلال الأيام المقبلة، واحذر من تتبع الإشاعات فى العمل، وقم بالتركيز فى مهامك على أكمل وجه، فأنت بارع فى أعمالك وتنال ثقة المديرين فلا تسير خلف القافلة بدون تأكيد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

الشريك يحاول إسعادك دائمًا وفعل ما هو مختلف ولكنه لم يقدر على توضيح ذلك إليك، فحاول استغلال وقت من إجازتك لقضائه معه فى مكان خارج سواء كان فى مساحات خضراء أو مائية لكى يساعدك على تحسين وتقوية العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

رغم أنك مشغول بشدة إلا أنك فى حاجة للاهتمام بصحتك من خلال ممارستك للرياضة، ويمكنك تخصيص بعض الوقت للزيارات العائلية مع أسرتك فيساعدك ذلك على تحسن صحتك والشعور بالراحة والسعادة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

تعامل مع الأمور بواقعية أكثر وخذ الأمور على محمل من الجدية، وسيحدث لك الكثير من التغيرات خلال الفترة المقبلة، وعلى الصعيد المهنى يمكن أن يحدث لك ترقية إذا استغليت الأمور لصالحك وتعاملت معها بواقعية وتركيز، وعلى الصعيد العاطفى تنال معاملة طيبة جدًا من قبل الشريك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة