حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر السقوط فى مصيدة الأعداء

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر السقوط فى مصيدة الأعداء برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالسعى نحو تحقيق أهدافهم وقوة الشخصية، ولكن يعيبه إنه شخص عنيد ويرى نفسه دائمًا على الصواب، ومن أبرز مشاهير برج الثور لاعب كرة القدم الإسبانى إيسكو.

إيسكو
إيسكو

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

استعد للفترة المقبلة والتطورات التى قد تحدث لك على الصعيد المهنى مستقبلاً، وفكر جيدًا فى ما يدور حولك، فأنت شخص مُصابر وتعمل بهجد وتنفذ عملك على أكمل وجه، مما يجعلك مرشحًا لمنصب إدارى، واستغل ذلك فى كسب الزملاء إلى صفك حتى لا تقع فى مصيدة العداوة معهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

إذا كنت تفكر فى خوض علاقة عاطفية جديدة عليك أن تتأكد من نسيانك الحبيب الأول، حتى لا تخسر الشريك الجديد وتكون مُقصر فى واجباتك وأفعالك تجاهه، فالعلاقات التى تريد استثماراها يجب أن تكون مبنية بوضوح ومشاعر خالية من الذكريات المتعلقة بالحبيب القديم إلى حد ما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

انتبه لوزنك اليوم حيث ازداد بشك ملحوظ هذه الفترة، فلا تجعل تغيير الطقس وبرودته يؤثر عليك بالجلوس فى المنزل وشعورك بالكسل خلال يومك، فهناك العديد من المهام عليك تنفيذها مع الحركة ليساعدك ذلك على الوصول إلى الوزن المثالى لك، وقم بممارسة المشى والرياضة ولا تبتعد عنها لأنها تساعدك بشدة فى الحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

من المحتمل أن تحدث بعض التغيرات لك فى مسيرة حياتك التى تستعد لها، فضع ذلك فى ترتيباتك وخطة عملك المستقبلية، وحاول الاستعداد لهذه الفترة بالمواجهة الفعالية والإيجابية التى تجعلك تحافظ على دورك فى الحياة ووصولك للأهداف التى تسعى للوصول إليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة