"بتحلم بشخص معين كتير" ..إعرف 5 اسباب نفسية هتفسر لك الحلم

السبت، 20 أكتوبر 2018 05:00 م
"بتحلم بشخص معين كتير" ..إعرف 5 اسباب نفسية هتفسر لك الحلم الحلم بشخص ما-ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الأحلام إنعكاسا لما يدور بالعقل الباطن من أفكار وأمانى، يتحدث عنها الإنسان كثيراً أو يفكر فيها قبل النوم، ولذلك تتجسد له فى الحلم، وقد يشعر البعض بالإنزعاج عند الحلم بشخص معين، ويسعون لتفسير الحلم، وفي السطور القادمة نتعرف على الأسباب النفسية وراء الحلم بشخص ما سواء من المقربون أو من المشاهير، وفقاً لما ذكره موقع " psychologenie ".

 

 

1- الحلم بشخص ما،  يمكن أن يدل على الإعجاب به، وبصفاته الشخصية وإذا بدا أن هذا الشخص يرفضك في الحلم، فهذا دليل على أنك لا تقدر ذاتك وأنك غير واثق من الإحتفاظ بهذا الشخص، لذا تهيئ نفسك عقليًا لرفضك.

 

2- عندما تحلم بشخص ما كنت مرتبط به عاطفياً في الماضي، فهذا لا يعنى إنك تفكر فيه، لكن تشابه الأحداث مع تلك التى مررت بها بالماضى أو شعورك بنفس العاطفة التى كنت تشعر بها قديماً، جعلك تحلم بالحبيب القديم.

الحلم بشخص ما2
 

3- الحلم بشخص تسبب فى حدوث مشاكل إجتماعية لك، يعنى إنك تمر بظروف صعبة ومرهقة والعكس إذا حلمت بشخص محبب لديك فإن ذلك يعنى إنك تعيش حالة من السلام والهدوء فى حياتك .

 

4- الحلم بشخص مشهور، قد يدل على رغبة فى أن تصبح من المشاهير ولكن لم تستطيع تحقيق ذلك، مثل الحلم بأحد الرياضيين فقد يكون مؤشرا على رغبتك الفطرية في لعب هذه الرياضة.

 

الحلم بشخص ما

 

5- الحلم بشخص من نفس الجنس قد يكون مؤشراً على حقيقة أن الحالم يكره مثل هذا النوع من السلوك الجنسي غير الطبيعي في الواقع، وينتشر هذا النوع من الأحلام بين الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 25 سنة.

 

وفى النهاية تختلف التفسيرات أو الأنماط المرتبطة بالأحلام ومعانيها والاستنتاجات المشتقة منها من شخص لآخر، حيث يوفر العقل الباطن لدينا الأفكار المدفونة والمشاعر، ولذلك يجب على المرء أن يضع في اعتباره أن التفسيرات الدقيقة بالأحلام مازالت غامضة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة