خالد صلاح

للشباب.. اعرف شخصيتك من تسريحة شعر البنت اللى بتحبها

السبت، 20 أكتوبر 2018 06:00 ص
للشباب.. اعرف شخصيتك من تسريحة شعر البنت اللى بتحبها تسريحات شعر
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحدد كل شاب مواصفات الفتاة المفضلة لديه، فيكون الشكل الظاهرى أول ما يتبادر لتفكير الكثيرين، فيختار مواصفات عديدة من ضمنها شكل تسريحة الشعر الخاصة بها، وهو ما يجعله فى المستقبل يبحث بالفعل عنها ضمن دائرة علاقاته، وهو ما أوضحه موقع “Love and harmony”، فى تقرير له أن الكثير من خبراء تحليل الشخصية وسماتها وجدوا رابطًا مباشرًا بين انجذاب الشباب للجنس الآخر وبين شكل تسريحة الشعر الخاصة بهن.

تسريحات شعر2
تسريحات شعر

وذكر التقرير أنه بناءً على اختيارك يمكنك معرفة شخصيتك، خاصة منذ مطلع التسعينات تلك الفترة التى فتحت مجالًا أوسع لتسريحات الشعر النسائية أن تتحرر من الأشكال المعتادة لها، فتعرف فى السطور التالية على تسريحة شعر الفتيات المفضلة لك حسب نوع شخصيتك.

الشعر الصير
الشعر القصير

لو مغامر هتختار الشعر القصير

ذكر التقرير أن الكثير من الشباب الذين عبروا عن تفضيلهم لقصات الشعر القصير كانوا يتمتعون بشخصية مغامرة، لا يفضلوا البقاء على حال واحدة، ولا يخافوا من خوض التجارب الصعبة أو التحديات التى يحذرهم منها البعض.

الشعر الطويل
الشعر الطويل

الشعر الطويل المفرود هيناسب تفكيرك العميق

إذا كنت ذو شخصية عميقة، تفضل الحياة الكلاسيكية والأشياء الأصيلة القديمة فإن تسريحات الشعر الطويل المنسدل على الكتفين ستكون المفضلة لديك عند اختيارك للفتيات، فهى من أكثر تسريحات الشعر ارتباطًا بالماضى، بجانب وضوحها وبساطتها.

الشعر الكيرلى
الشعر الكيرلى

مودك المتقلب يناسبه الشعر الكيرلى

للشباب فى العشرينات من عمرهم أصحاب المزاج المتغير فى لحظات سيكون الشعر الكيرلى هو المفضل لديهم، حيث الاختلاف وكسر الملل، وستجدهم يفضلون الشعر بالألوان المختلفة بعيدًا عن الأسود والبنى.

تسريحات شعر مختلفة
تسريحات شعر مختلفة
تسريحات شعر
تسريحات شعر

التسريحات الغريبة للشخصيات الهادئة

وفى أحيان كثيرة ينجذب الشباب أصحاب الشخصيات ذات الطابع الهادىء الذى يقترب من الإنطواء نحو الفتيات اللاتى يقمن بعمل تسريحات شعر متداخلة وغريبة، فبعكس ما يعتقد عنهم البعض أن اختياراتهم تقليدية، فإنهم سيختارون الفتيات اللاتى يفضلن الاختلاف لأن طابعهم الهادىء يجعلهم يختارون الأشياء الغريبة لشعورهم بأنها خاصة بعالمهم هم.

الضفائر
الضفائر

الضفائر للشخصيات الملتزمة

أما الشباب أصحاب الشخصيات التقليدية الأكثر التزامًا إما ألا يهمهم شكل تسريحات الشعر عند اختيارهم للفتيات، وإما سيختارون الجدائل الطويلة، أو الشعر المموج، حيث ترتبط تلك التسريحات بالأشكال التقليدية القديمة لتسريحات الشعر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة