أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. جمال عبد الرحيم: نسبة التصويت فى انتخابات الصحفيين بالإسكندرية 80%

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 05:48 م
فيديو.. جمال عبد الرحيم: نسبة التصويت فى انتخابات الصحفيين بالإسكندرية 80% جمال عبد الرحيم
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى جمال عبدالرحيم عضو مجلس النقابة العامة للصحفيين، إن نسبة التصويت فى انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية وصلت إلى نسبة 80% بإجمالى عدد 138 عضو شاركوا فى العملية الانتخابية ووصفه بالعرس الديموقراطي وهى أعلى نسبة مشاركة لأعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف خلال كلمته قبل بدء عملية فرز الأصوات أن إقبال الصحفيين على الانتخابات عملية مشرفة، موضحا أن اللقب الصحيح لمسئول النقابة السكندرية  هو رئيس النقابة الفرعية وليس نقيب الصحفيين بالإسكندرية.
 
وكانت قد أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، برئاسة جمال عبد الرحيم، اليوم الثلاثاء، عن غلق عملية التصويت في الانتخابات التي تجري داخل مقر النقابة بمنطقة محطة الرمل وسط البلد.
 
وبدأت عملية فرز الأصوات في الانتخابات الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، عقب غلق باب التصويت في الساعة الخامسة وعشر دقائق، نظرا لأن عملية التصويت بدأت في الساعة 11 صباحا وعشر دقائق، وإعلان النتيجة. 
 
وتشرف لجنة من النقابة العامة للصحفيين بالقاهرة برئاسة جمال عبد الرحيم، وكل من أيمن عبد المجيد، ومحمد كمال، وعمرو بدر، وحسين الزناتي، على الانتخابات على منصب النقيب، و3 من أعضاء المجلس بدلًا من الذين انتهت مدة عضويتهم.
 
ويتنافس على منصب رئيس النقابة الفرعية 3 زملاء هم رزق الطرابيشى، ومحمد محمود، وهويدا فتحى، بينما يتنافس على مقاعد العضوية 8 زملاء هم إبراهيم رضوان، والسيد سعيد، وبسمة الشحات، وتامر صلاح الدين، وحسن أبو شقرة، وعصام صبرى، وعمرو حافظ، وهدى الساعاتى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة