التخسيس مش كفاية.. رجيم الخضار لنحت الجسم فى 3 شهور

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 04:00 ص
التخسيس مش كفاية.. رجيم الخضار لنحت الجسم فى 3 شهور رجيم
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تبحث الكثيرات عن نظام رجيم لفقدان الوزن فقط، بل لنظام رجيم متكامل يساهم فى نحت الجسم، والحصول على قوام مثالى وممشوق، فبين الأنظمة المختلفة للتخسيس يظل رجيم الخضراوات الطازجة من أفضل الطرق التى ينصح بها العديد من خبراء التغذية حول العالم.

فبحسب ما نشر موقع "style craze،  فى تقرير له حول أفضل أنظمة الرجيم التى تبحث عنها الفتيات خاصة من عمر ال20 إلى عمر ال35 عام هو نظام رجيم الخضراوات الطازجة.

رجيم الخضراوات

رجيم الخضراوات

 

وتحتوى بعض الخضراوات على ألياف وعناصر طبيعية تعزز حرق الدهون بالجسم بشكل مستمر حتى بعد هضمها، وهو ما يدعم فقدان الوزن الزائد ونحت الجسم فى فترة لا تزيد على 3 شهور بنظام المواظبة على جوانب الرجيم.

فإليك فى السطور التالية برنامج متكامل لرجيم الخضار لنحت الجسم

برامج رجيم متكامل بالخضراوات

برامج رجيم متكامل بالخضراوات

 

وجبة الإفطار

تعتبروجبة الإفطار فى نظام رجيم الخضار من أهم الوجبات، نظمى نومك وتناوليها بين ال 8 وال 11 صباحا، ويفضل أن تضم طبق صغير من السلطة الخضراء، وربع خبز جاف مناسب للتخسيس، وكوب كبير من المياه.

وجبة منتصف اليوم

أما فى وجبة الغداء احرصى على تناول الخيار والطماطم الطازجين، مع طبق صغير من شوربة الخضار، أو الخضار السوتيه مع قطعة مشوية من الدجاج قليل الدسم.

0c93a3b1-150d-4227-b848-01249fb8b7ef

رجيم الخضراوات لنحت الجسم

 

وجبة قبل النوم

بين الوجبات احرصى على تناول المياه باستمرار، أما قبل النوم بحوالى 3 ساعات يمكنك تناول وجبة العشاء والتى تتضمن قطع طازجة من الخيار والجزر والخس مع عصر الليمون عليهم، بالإضافة لكوب الزبادى معهم أو بمفرده.

ممارسة الرياضة

لا يشترط رجيم الخضراوات ممارسة الرياضة معه، ولكن يفضل الحرص على تمارين شد منطقة البطن والأرداف مرتان صباحا ومساءا لمدة ربع ساعة حتى يعزز ذلك نحت الجسم بشكل سليم.

الوصف

تعرفى فى السطور التالية على نظام رجيم الخضراوات لانقاص الوزن ونحت الجسم

afbed632-bd4f-4f21-8182-bc5cc432e1a0









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة