أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق قنديل يؤكد ثقته فى صعود الأهلى لنهائى أبطال أفريقيا من الجزائر

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 03:27 م
طارق قنديل يؤكد ثقته فى صعود الأهلى لنهائى أبطال أفريقيا من الجزائر طارق قنديل عضو مجلس ادارة الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ثقته فى قدرة لاعبى الفريق على العودة من الجزائر بتذكرة الصعود لنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب وفاق سطيف، موضحاً أن الجميع فى النادى لا يفكر إلا فى الصعود لنهائى أفريقيا واستكمال مشوار التتويج ببطولة أفريقيا.

ويلتقى الأهلى مع وفاق سطيف الثلاثاء المقبل بالجزائر فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز بطل مصر بثنائية نظيفة.

وتابع طارق قنديل، لـ"اليوم السابع"، نثق فى لاعبينا وقدرتهم على التأهل لنهائى البطولة، فهم أصحاب خبرات طويلة وقدرات فنية عالية تؤهلهم لتخطى عقبة بطل الجزائر العنيد، مُشيراً إلى أن الأهلى واجه ظروف صعبة للغاية هذا الموسم بسبب الإصابات والإرهاق لكنه تخطّاها بفضل إصرار وحماس لاعبيه وصعد للدور قبل النهائى للبطولة.

وأكد طارق قنديل أن مجلس الإدارة يحرص عل توفير كل سُبل الدعم والمساندة لفريق الكرة من أجل الفوز بجميع البطولات هذا الموسم من لإسعاد جماهير الفريق الوفيّة التى تساند الأهلى فى كل مكان وزمان.

وأشار عضو مجلس الأهلى إلى أن التتويج ببطولة أفريقيا بعد غياب خمسة سنوات سيكون تتويج رائع لمسيرة جيدة لهذا الجيل من اللاعبين الذي يمتلك حماس وإصرار واضح جعله يواجه صعوبات كُبرى لكنه تخطاها بفضل "روح" الفانلة الحمراء.

وشدد طارق قنديل على جميع اللاعبين لديهم إصرار شديد على التأهل من الجزائر، كما أن الجهاز الفنى يبذل قصارى جهده مع الفريق، ويبقى التوفيق من عند الله من أجل عبور عقبة بطل الجزائر والصعود لنهائى البطولة ومن ثم التتويج باللقب الأفريقى للمرة التاسعة فى تاريخ النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة